X

الإخبارية المستقلة لولاية تيبازة

أخبار الجزائر على مدار اليوم

 

خدمات مجانية

 

khadamat

تعزية- نعي – تهنئة – شكر – طلب تبرّع بالدم- بحث عن مفقود …  عروض وطلبات العمل وكلّ إعلاناتكم غير التجارية:

البريد الالكتروني: admin@cherchellnews.dz

الفاكس: 023267112

إرفاق الإعلان بنسخة من بطاقة التعريف إجباري.


تعزية ومواساة

لم يبلغنا النّبأ الحزين إلا متأخّرين.. لكن واجب المواساة والعزاء لن يسقط لمن هم منا أقرب وسند…

فبقلوب مؤمنة بقضاء الله تعالى وقدره تفاجئنا بخبر وفاة شقيق الفاضلة حسيبة غالم الإطار بمصنع حلويات شرشال. فبهذا المصاب الجلل أتقدّم باسمي الخاص وباسم كافة أسرة شرشال نيوز بخالص التعازي وأصدق مشاعر المواساة للأخت حسيبة وكلّ أسرتها الكريمة بسيدي غيلاس.

ندعو الله العلي القدير أن يرحم الفقيد برحمته الواسعة ويغفر له ويبعثه مع الصالحين في جنّات النعيم، ونبتهل إليه بأذرع مرفوعة  إلى السماء أن يلهم عائلته الصبر والسلوان، ونحن على يقين بإيمانهم بقضاء الله، وأنّ ما أصابهم إنّما هو ابتلاء للثبات.

وقل ما يصيبنا إلا ما كتب الله لنا

رحم الله فقيدكم وثبّتكم بالصبر والاحتساب إليه.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون

عن أسرة شرشال نيوز/ حسان خروبي


انتقلت إلى رحمة الله، المجاهدة الحاجة صليحة لعباسي، عن عمر يناهز 92 سنة، وبهذه المناسبة الأليمة تتقدّم أسرة شرشال نيوز بأخلص تعازيها لعائلة العباسي بشرشال.
وندعو الله عزّ وجلّ أن يتغمّدها برحمته الواسعة ويبعثها مع الصديقين والشهداء، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.

الحاجة صليحة لعباسي، انتقلت من الجاهد الأصغر إبان ثورة التحرير إلى الجهاد الأكبر في معركة بناء الجزائر، ولم تدّخر أيّ جهد للمساهمة في تنمية البلاد، حيث عُرفت بتفانيها في المهام التي أوكلت إليها، وإخلاصها في العمل. كما عُرفت المرحومة بجانبها الإنساني وتكافلها الاجتماعي.

وأهدت المرحومة لمدينة شرشال قطعة أرض ثمينة، حيث وضعتها وقفا لبناء مسجد “العباسيين” الذي سيكون صدقة جارية عليها.

رحمها الله وأسكنها فسيح جناته
إنّا لله وإنّا إليه راجعون

——————————————————-

تعزية

على أثر المصاب بالجلل الذي الم بعائلة زميلنا الصحفي باللغة الفرنسية محمد جمال أثر وفاة شقيقه الاكبر علي عن عمر ناهز الستين سنة بعد صلاة الجمعة لنهار أمس متاثرا بحادث وقع له في منزله بكركوبة في القليعة عندما كان يقوم بأعمال البناء في منزله قبل أن يتم نقله على جناح السرعة الى مستشفى القليعة اين لفظ انفاسه الاخيرة انا لله وانا إليه راجعون وسيوراى التراب بعد ظهر هذا السبت بمقبرة مسقط راسه في القليعة .

واثر هذه الفاجعة الأليمة يتقدم زميله نطاح محمد باخلص التعازي لعائلة الفقيد واقاربها في كل مكان نيابة عن جميع الزملاء اينما وجدوا راجيا من المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد برحمته الواسعة ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان

…………..

تتقدم الجمعية الجزائرية للشباب المثقف لولاية تيبازة باخلص التعازي لعائلة عيشون ببوجبرون بلدية مراد دائرة حجوط ولاية تيبازة اثر وفاة مفتش الشرطة عيشون حمدودة.

اللهم ارحمه واغفر له.

انا لله وانا اليه راجعون.

,,…………………………..,,

تهنئة

تتقدّم عائلة تكوشيت بشرشال لإبنها الكتكوت “محمد وليد” بتهانيها الحارة بعد إكماله لعامه الأول بتاريخ 27 أوت 2021.

وبهذه المناسبة تدعو أسرة شرشال نيوز وعائلة تكوشيت بشرشال للطفل “محمد وليد” بالصحة والعافية وطول العمر.


تهنئة

بفرحة وسرور كبيرين استقبلت عائلتا بايهو وخروبي بشرشال، نبأ تقليد الابن والأخ والحفيد وابن العم وابن العمّة فؤاد بايهو برتبة ملازم، وحصوله على شهادة الليسانس في علوم تسيير الموارد المادية.

وبهذه المناسبة السعيدة، تتقدّم العائلتان (بايهو وخروبي) بأصدق التبريكات  لفؤاد، متمنين له مواصلة درب أجداده لحماية الوطن والذود عن الأمة، مع المزيد من النجاح والتوفيق

وفّقك الله ورعاك يا فؤاد

————————————————————————-

تهنئة

منشطة مدرسة بغدادي زورة بخميستي المدينة تهنئء كل من تلاميذ سليمان ميلود ومصطفاي فراس وهاجر بنجاحهم في شهادة التعليم الابتدائي وتتمنى لهم نجاحات مستقبلا في دراستهم.

منشطة مدرسة . م . ن

——-

تتقدم الجمعية الجزائرية للشباب المثقف لولاية تيبازة بأخلص التعازي للسيد رئيس بلدية بورقيقة ولاية تيبازة اثر وفاة صهره.

اللهم اغفر له و ارحمه.

انا لله وانا اليه راجعون.

————————————————–

رئيس جمعية الشباب المثقف لولاية تيبازة جمال البشير يهنئ:

*مبروك للتلميذة البشير ايناس بمعدل 9.60 بتقدير ممتازة مدرسة الشهيد شريد احمد بلدية مراد ولاية تيبازة.

*موساوي يسرى شهادة السانكيام. خميستي مدينة تدرس في مدرسة خاصة نور ببواسماعيل.

*شودار عبد المنعم المعدل 8٫60 بلدية مناصر ولاية تيبازة

————————————————————————————————–

 

يمثل 2من ماي أحلى عيد..

عيد ميلاد ضيف… عيد ميلاد سعيد وعمر مديد ويارب تحقق كل ما تحلم به وتتمناه ونتمنى لك النجاح في حياتك ودراستك كل عام وانت بالف بالف خير .

ويارب تكون كل سنة خير من سابقتها كل عام وانت بالف بالف خير .

منشطة مدرسة بغدادي زورة خميستي المدينة( م. ن ).

——————————————————————————–

 ذكرى وترحم

  

عائلة رابحي بڨوراية تترحم على روح الفقيدة “إسراء” في ذكرى وفاتها الأولى

بتاريخ هذا الأحد 6 ديسمبر 2020، تحل الذكرى الأولى لرحيل البرعمة “إسراء رابحي”، بعدما خطفها السرطان العام الماضي في عمر الزهور، تاركة ورائها فراغا رهيبا لدى أفراد عائلتها ومقربيها….

عائلة “رابحي” بڨوراية، أرادت عبر شرشال نيوز، أن تقف وقفة ترحم على روح واحدة من طيور الجنة، داعية المولى عز وجل في ذكرى وفاتها الأولى، أن يتغمدها برحمته الواسعة ويسكنها فسيح جنانه.

 

إنا لله وإنا إليه راجعون

———————————————————————————–

تتقدم الجمعية الجزائرية للشباب المثقف لولاية تيبازة بأخلص التعازي لرئيسة جمعية تطوير المرأة الريفية لولاية تيبازة “سهيلة سرحان”  اثر وفاة والدتها.

اللهم ارحمها وا غفر لها.انا لله وانا اليه راجعون. 

——————————–

تهنئة

بمناسبة نجاح التلميذة آية غردوس من شرشال، في اجتياز مرحلة التعليم المتوسط، تتقدّم لها عائلتها بأحر التبريكات.

متمنية لها مزيدا من النجاح والتوفيق في مسارها الدراسي.

عقبال للبكالوريا وألف ألف مبروك يا آية

——————————-

تعزية

ببالغ الحزن والأسى تلقت شرشال نيوز خبر وفاة والدة قائد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بشرشال المساعد “بال محمد” قبل أيام، تاركة ورائها فراغا رهيبا لدى أبنائها وأفراد عائلتها.
وبهذا المصاب الجلل تتقدم أسرة شرشال نيوز بخالص تعازيها لقائد الفرقة الإقليمية وعائلته، راجية من المولى عز وجل أن يتغمدها برحمته الواسعة ويسكنها فسيح جناته، ويلهم ذويها الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.
——————————————–

تعزية

على إثر المصاب بالجلل الذي لازم عائلتَي زمولي بحي حلولة الساحلية ، وزواوي بمقر البلدية الحطاطبة، نتيجة وفاة المغفور لهما بإذن الله هذا السبت الثامن و العشرون مارس الجاري ، ع. ق. ز بعد مرض عضال ألزمه الفراش منذ عدة أيام، حيث وري التراب بعد ظهير ة نفس اليوم بمقبرة الحطاطبة ، و ك.ز الذي سيوارى التراب هذا الأحد التاسع و العشرون بمقبرة مسقط رأسه في الحطاطبة ، حيث كان يعاني من مرض الربو، قبل أن يتوفي هذا السبت 28 مارس الجاري بمستشفى حجوط متأثرا بمشكل تنفسي منذ حوالي 10 أيام.

و عليه ، يتقدم محمد نطاح بأخلص التعازي لعائلتي الفقيدين ، راجيا من المولى عز وجل أن يسكنهما فسيح جنانه برحمته الواسعة، ويلهم عائلتهما – ذويهما و جميع أقاربهما جميل الصبر و السلوان .

” إنا لله و إنا إليه راجعون “

—————————————–

تعزية

 

بقلوب مؤمنة بقضاء الله و قدره تلقينا نبأ وفاة صهر السيد رئيس الديوان لولاية تيبازة.
و بهذا المصاب الجلل نتقدم بتعازينا الحارة له و لجميع العائلة بمزيد من الأجر و المغفرة و الثواب داعين من الله جلّ و علا أن يتغمد روحه الطاهرة بواسع رحمته و يسكنه فسيح جنانه ويلهم أهله و ذويه جميل الصبر و السلوان
إنّا لله وإنا إليه راجعون

فاطمة الزهراء شويطر

رئيسة دائرة قوراية

——————————–

ذكرى وترحم

بحلول هذا الجمعة 06 مارس، تكون قد مرّت ثلاثة (03) أعوام على فقدان الراحلة، المحامية بومدين مروان نصيرة.. المتوفاة في 06 مارس 2017.

وفي هذه الذكرى، يدعو لها زوجها محمد محمدي، بالرحمة والمغفرة. كما يدعو جميع من عرفها ويعرفه أن يخلصوا لها الدعاء في هذا اليوم المبارك.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون

———————–

طلب مساعدة

 الطفلة “ضربان إسراء سلسبيل” من سيدي غيلاس، إعاقة حركية 100٪ وبحاجة لعملية جراحية مستعجلة ببوزريعة على مستوى الحوض والقدمين والمقدرة ب30 مليون سنتيم، لمن يريد المساعدة يرجى الإتصال بالرقم التالي : 0664188205

—————————-

طلب تبرع بالدم:

حالة مستعجلة لعملية جراحية بمستشفى سيدي غيلاس في حاجة إلى دم زمرة A- قبل يوم الأحد 08 ديسمبر 2019
للتبرّع يرجى الاتصال بالرقم: 0661311052
وأجر الجميع على الله

———————–

ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة المغفور له بإذن الله “حميد بورجة” بشرشال، عن عمر ناهز ال 48 عاما، أين غادر الحياة متأثرا بمرض عضال تاركا ورائه فراغا كبيرا لدى أفراد عائلته ومقربيه ومحبيه.

وبهذا المصاب الجلل تتقدم أسرة شرشال نيوز بخالص تعازيها لعائلة “بورجة” ، راجية من المولى عز وجل أن يتغمده برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جنانه، إنا لله وإنا إليه راجعون.

——————

نداء للتبرع بالدم

طفل 13 سنة بحاجة الى دم زمرة AB+ بمستشفى المهام بشرشال قبل  يوم الأربعاء لمن يستطيع التبرع يتصل على الرقم 0561051258

و أجركم على الله

———————

عيد ميلاد لؤي

بمناسبة عيد ميلاد لؤي خراز، وإطفائه الشمعة الخامسة، يتقدم والديه إلياس وإيمان، بأبرك التهاني، متمنيان له حياة ملؤها السعادة والهناء، في كنفيهما.

عيد ميلاد سعيد يا لؤي، والعقبة لـمائة سنة

————————-

عاجل: طلب تبرع بالدم

نداء لكل محب للخير و العمل الانساني….الشاب باشي حميد من الشلف بمستشفى سيدي غيلاس مقبل على عملية جراحية و يحتاج لفصيلة دم O_, لانقاذ حياته.
فعلى كل متطوع من حاملي فصيلة دم من هذا النوع التوجه لمصلحة حقن الدم بمستشفى سيدي غيلاس للتبرع له و أجركم على الله…
الدال على الخير كفاعله رقم أخوه صالح 0551592253 
——————————————–

عاجل: طلب تبرع بالدم

 مريضة بحاجة ماسة لدم فصيلة +AB، لمن يريد التبرع يتقدم في أقرب وقت ممكن لمستشفى سيدي غيلاس، ولأكثر تفاصيل يرجى الإتصال بالرقم التالي : 0697216214

والله لا يضيع أجر المحسنين.

—————————————————————

شرشال نيوز تعزي الزميلة ميساء هواري

ببالغ من الحزن والأسى تلقت أسرة شرشال نيوز وفاة خال الزميلة ميساء هواري،

وبهذه المناسبة الأليمة تتقدّم شرشال نيوز بأصدق التعازي، للزميلة ميساء وأسرتها، داعين الله عزّ وجلّ أن يلهمهم الصبر والسلوان، وأن يسكن المرحوم فسيح جنانه

إنا لله وإنا إليه راجعون

——————

الجمعية الجزائرية للشباب المثقف لولاية تيبازة تُعزي

ببالغ الحزن والأسى تلقّت الجمعية الجزائرية للشباب المثقف لولاية تيبازة خبر وفاة الطالبة بالمركز الجامعي مرسلي عبد الله بتيبازة، أمينة من سيدي غيلاس ولاية تيبازة، بعد ما كانت في غرفة الانعاش .
وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم الجمعية وفريقها بأخلص التعازي لعائلة المرحومة.
انالله وانا اليه راجعون.اللهم ارحمها واغفر لها.
————————————-

إعلان عن وفاة:

 

الحاج “مروان عطا الله” بحي تغيرينت فاطمة بشرشال في ذمة الله والجنازة عصر هذا الخميس 17 أكتوبر بمقبرة المدينة ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ وفاة الحاج ” مروان عطا الله” بحي تغيرينت فاطمة بشرشال صبيحة هذا الخميس 17 أكتوبر، الجنازة بعد صلاة العصر بمقبرة المدينة. وبهذا المصاب الجلل تتقدم أسرة شرشال نيوز بخالص تعازيها لعائلة الفقيد وأن يسكنه فسيح جنانه ويلهم ذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

———————————

عاجل: طلب تبرع بالدم

 مريضة بمستشفى المهام بحاجة ماسة لفصيلة دم -A

لمن يريد التبرع يتقدم الى مستشفى سيدي غيلاس تحسبا لإجرائها لعملية جراحية هذا الأربعاء 16 أكتوبر.

للتبرع يرجى الاتصال بالرقم التالي 0662241609،

والله لا يضيع أجر المحسنين

———————-

عاجل: طلب تبرع بالدم

 مريضة من مدينة تنس، مقبلة على عملية جراحية بمستشفى سيدي غيلاس هذا الثلاثاء 17 سبتمبر، في حاجة إلى كمية من الدم، و تدعو المتطوعين المحسنين من حملة زمرة -A المساعدة بكمية من الدم،

الهاتف: 0780357610

وأجر الجميع على الله

——————————-

عاجل: طلب تبرع بالدم

زوجة في حالة حرجة، بحاجة إلى دم A-  متواجدة على مستوى مستشفى سيدي غيلاس لمن أراد التبرع يتصل بالرقم 0670073678 و أجركم على الله.
……………………

نعي

تنعى عائلة بختي بشرشال وفاة الوالد بختي محمد المقيم أثناء حياته حي سيدي امحمد لمغيث.

حيث توفي قبل 4 أيام عن عمر يناهز 69سنة. إثر أزمة قلبية المقيم أثناء حياته حي سيدي امحمد لمغيث شرشا 04ايام من وفاته. وبهذه المناسبة الآليمة ترجو من كل الذين عرفوه الدعاء له بالرحمة والمغفرة

إنا لله وإنا إليه راجعون

ـــــــــــــــــــــــــــ

 

تعزية

والد رئيس جمعية الشباب المثقف بولاية تيبازة في ذمة الله

ببالغ من الحزن والأسى تلقت أسرة شرشال نيوز نبأ وفاة المغفور له والد جمال البشير رئيس جمعية الشباب المثقف لولاية تيبازة.
وبهذه المناسبة الأليمة نتقدم للسيد جمال وكل عائلته بأصدق التعازي . راجين من الله أن يلهمهم الصبر والسلوان وأن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة.
إنا لله وإنا إليه راجعون
————————

عيد ميلاد ليندا

في يوم ميلادك تشرق الأنوار ويبهج الورد اليوم ليندا عيد ميلادك 18.
بك تزدهر الأزهار وتبهج الحياة كل عام وانت بخير كل عام وانت أقرب إلي دائما ياصديقتي ليندا من بواسماعيل كل عام وانت بالف بالف خير
يارب تحققي كل الي تتمنيه في حياتك
صديقتك منال من خميستي
———————

فرص عمل للأساتذة

نبحث عن أساتذه لتقديم دروس اضافيه للمواد الأساسية واللغات لجميع تخصصات الفنون جميلة (فن العمارة .فن المسرح .فن السينما.فن الموسيقى .فن الرقص ) حرف تقليديه (اكسيسوارات، خزف، فخار، خياطه طرز ……) حلاقة حلويات تقليدية وعصرية تصوير فوطوغرافيك .

مع محل مجانا للأساتذة بمدينة قورايه

لتسجيل للطلبة او الاستفسار الاتصال برقم 0672081068

—————————

بحث في فائدة العائلات

_الإسم : محمد بن قدور 87 سنة
العنوان الحالي: تماسنت. مدينة الحسيمة. دولة المغرب
عاش في الجزائر 17 سنة بالضبط في الجزائر العاصمة في مدينة كانت تسمى ابان الإستعمار غيوفيل والآن ربما عين بنيان … وذكر انه في حي كان يسمى (لاسيتي) ويتذكر ايظا فابريكا fabrica
.تزوج من إمرأة جزائرية أمازيغية اسمها الشخصي عائشة إسمها العائلي ابان الإستعمار (التِّيرس او تيرسْ)اسم أبوها أيضا محمد التيرس بمنطقة تسمى شرشال تابعة لولاية البليدة أنذاك حسب قوله . وهناك انباء عن تواجدها في فرنسا إن كانت على قيد الحياة …
-أنجب منها 3 أبناء :- الأول كان اسمه جمال توفي ودفن في المغرب
-الثانية : اسمها فتيحة “بنحدو ” غادرة المغرب مع أمها اتجاه الجزائر في أواخر الستينات وكان عمرها أنذلك 7 سنوات
الثالث : اسمه محمد بن حدو حملته امه في بطنها حين مغادرتها للمغرب وولد بالجزائر … وهناك أنباء تفيد انه يشتغل كومسير في مدينة وهران
وقد كان هناك اتصال متقطع بين العائلتين الى حدود منتصف الثمانينات حيث انقطع نهائيا خصوصا بعد وفاة اخ محمد بن قدور الذي كان يتكلف بالتواصل مع العائلة بالجزائر
ولذلك نرجو منكم ومن كل من له معلومات عن هذه العائلة بالجزائر ان يساهم معنا للجمع بين الأب وأبنائه محمد وفتيحة .. والله لا يضيع أجر المحسنين التواصل معي عبر الفايسبوك او الإتصال بي كوسيط مع المعني بالأمر عبر الرقم الهاتفي التالي +212663531115
_ملاحظات:
1_انا اسمي محمد المعديوي mohamed el maadioui فاعل خير اوجه النداء نيابة عن الرجل العجوز
2- لسنا متأكدين من الأسماء العائلية 100% والمناطق لأنها قد تتغير خصوصا الإسمين ( التيرس … و بن حدو )
3- هذه الصورة أخذتها له يوم السبت 22 أبريل 2017

—————————————–

نعي

ينعى ، نائب رئيس بلدية شرشال خالد عبدي، وفاة صهره، المغفور له سراف عبد الرحمن، ضابط بالجمارك الجزائرية،  الذي وفته المنية هذا الأحد 05 أوت، ووُري جثمانه الثرى، بمقبرة الناظور في ذات اليوم.

رحم الله على الفقيد وأسكنه فسيح جنانه، وألهم ذويه الصبر والسلوان

إنا لله وإنا إليه راجعون

————————–

عاجل: إعلان عن ضياع

ضيّع السيد (ف. ب) وثائقه ومفاتيح سيارة هذا الجمعة 26 جويلية بشاطئ الصخرة البيضاء ( (Roscher Blanc بواد البلاع في شرشال.

يرجو من أش شخص عثر عليها أن يتصل بالرقم : 

0661789844

وأجره على الله

——————–

دائرة شرشال تعزي عائلة المرحوم قادم محمد

—————————

عاجل: طلب مساعدة

 

طفلة من شرشال  تبلغ من العمر 09 سنوات معاقة، وفي حالة مرضية حرجة جدا

تحتاج إلى مساعدة لشراء حقن :

Norditropine : Nordilet ®5mg/1.5ml

تضع عائلتها للمحسنين الراغبين في مساعدتها لتجاوز هذه الحالة رقم الحساب الجاري

Ccp : 740667 clé 89

أو الاتصال بالرقم: 0664188205

والله لا يضيّع أجر المحسنين

——————————-

***** تَــهْــنِــئَــة *****

 

من هذا المقام تتقدّم صفحة مساعد التمريض – Aide Soignant بتهنئة الطّالبة “هلّو ليلى” (المعدّل: 15,20). لحصولها على المرتبة الأولى لدُفعة 2017-2019 سِلك مساعدي التّمريض للصّحة العموميّة، على المستوى الولائي للملحقات التّابعة لولاية تيبازة.

فمُبارك لك النّجاح والتفّوّق ومزيدًا من التّألّق والتّقدّم على الصّعيد المهني ودُمت فخرًا لنا. بارك الله فيك و نفع بك ورزقك الإخلاص في القول والعمل.. جزاك الله خيرًا.

—————————-

عاجل/ طلب تبرع بالدم زمرة ab+

مريضة من شرشال ستجري عملية جراحية صبيحة هذا الأحد 30 جوان، و هي بحاجة ماسة إلى كمية من الدم زمرة ( +AB) تدعو المتبرعين المحسنين حاملي هذه الزمرة أن يساعدوها في تجاوز هذه الحالة

لمن يهمه الامر الاتصال على الرقم 0542863580

وأجر الجميع على الله

———————–

تعزية

ببالغ من الحزن والأسى، تلقّت أسرة شرشال نيوز نبأ وفاة المغفور له عم الزميل  الصحفي محمد نطاح.

وبهذه المناسبة الأليمة، أتقدّم باسمي الخاص وباسم كل زملائي في الجريدة، بأخلص التعازي وأصدقها، لزميلنا محمحد، ولكل عائلة نطاح. داعين الله تعالى أن يلهمهم الصبر والسلوان، وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته.

إنا لله وإنا إليه راجعون

حسان خروبي

——————–

طلب دعاء لصديقي مهدي من مدينة شرشال

تعرض لحادث عمل وهو يؤدي مهامه نبيلة بولاية بشار الشفاء عاجل.
اللهمّ إنّا نسألك بكل اسمٍ لك أن تشفي مرضانا ومرضى المسلمين لا إله إلّا الله الحليم الكريم، لا إله إلّا الله العليّ العظيم، لا إله إلّا الله ربّ السّماوات السّبع وربّ العرش العظيم، لا إله إلّا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير، الحمد لله الّذي لا إله إلّا هو، وهو للحمد أهل وهو على كلّ شيءٍ قدير، وسبحان الله ولا إله إلّا الله والله أكبر، ولا حول ولا قوّة إلّا بالله.

—————-

عاجل/ طلب تبرع بالدم B+

سيدة من الشلف بمستشفى المهام بشرشال، بغرض إجراء عملية جراحية في مصلحة جراحة الأعصاب، وهي في حاجة إلى كمية من الدم، تطلب من ذوي القلوب الرحيمة الحاملين لزمرة دم B+ مساعدتها بالتبرع.

يرجى الاتصال على الرقم 0663380023

وأجر الجميع على الله

————————-

تهنئة

توّجت التلميذة “ملاك عفرون” اجتهادها بنجاح باهر في شهادة التعليم الابتدائي بحصولها على معدل 9.60 ، وهي أصغر متشرحة من مدرسة تبرقوقت محمد بسيدي غيلاس.

وبهذه المناسبة السعيدة، تتقدم عائلتها (غالم) بأحر التهاني لملاك ولعائلتها، متمنين لها مزيدا من النجاح والتفوّق في مشوراها الدراسي وحياتها مكفولة بالصحة والهناء.

ألف ألف مبروك

————————

طلب عمل

فتاة جامعية تبحث عن عمل محترم في محل أو في  مجال آخر ويكون بشرشال و ضواحيها

للإتصال: 0542752648

———————————-

إعلان عن فرص عمل

مؤسسة خاصة توظّف 10 دهانين (10Peintres)

مكان العمل شرشال، لمن يهمّه الأمر يُرجى الإتصال بالرقم: 0698414232

———————

إعلان عن ضياع

ضيّع السيد فتني عدلان الموفود في 27 02 1993 بتبسة، رخصة سياقة وبطاقة مهنية بحي المهام بشرشال.

وعليه يرجو من أي شخص عثر عليها أن يتصل به على الرقم: 0699791856

وأجره على الله

—————————–

إعلان عن ضياع
مواطن ضيّع جواز سفره في وسط مدينة شرشال، (بين محطة القطّار والسوق البلدي) . وهو في حاجة مستعجلة إليه، لذا يرجو ممن عثر عليه أن يتصل بالرقم: 0672859213

وأجره على الله
—————–

La famille BAOUYA de Cherchell, Blida, Alger, France, et CANADA,a la douleur d’annoncer la mort subite de YOUCEF BAOUYA ( père , oncle , frère, cousins) Fonctionnaire retraité de la justice auprès du tribunal civil de Cherchell ,

Il laisse dernier lui sa femme , son fils et ses deux filles En ce mois sacré du ramadan je demande à tous ceux qui l’ont connu je demande aux musulmans d’avoir une pieuse pensé pour notre défunt

ذكرى وترحم

يمر عام كامل على وفاة المغفور له ” نطاح طيب ” والد الصحفي محمد ، بعد وفاته ليلة أول يوم من شهر رمضان الكريم لـ2018 إثر مرض عضال ألزمه إجراء عمليتين جراحتين بمستشفيي شوفالي في العاصمة و القليعة ، تاركا من وراءه فراغا كبيرا وقاتلا في أوساط أفراد عائلته التي تأثرت بغيابه كثيرا عن شهر رمضان الكريم الذي نعيش أيامه الأولى.
وبهذه الذكرى الأليمة المتزامنة مع الشهر الفضيل للعام الجاري 2019، و الذي نتمنى من الله عز وجل أن يعيده علينا و على الأمة الإسلامية جمعاء بالخير والبركات ملؤه المغفرة و الثواب ، الرجاء من جميع الأقارب وكل من عايشه وعرفه في حياته التي ناهزت 84 سنة، بالحطاطبة – البليدة ومختلف مناطق الوطن ، الترحم على روحه الطاهرة ، راجيين من المولى العلي القدير أن يتغمد والدنا الفقيد بواسع رحمته الواسعة و يسكنه فسيح جنانه ويجعل قبره روضة من رياض الجنة ،آمين يا رب العالمين .

“إنا لله وإنا إليه راجعون “

————————————

تهنئة

تتقدم عائلة تيفورة بشرشال بأحر التهاني وأطيب التماني للأخ والابن العزيز “عبد النور” بمناسبة عيد ميلاده الـ 24، متمنين له عيدا سعيدا وعمرا مديدا ودوام الصحة والعافية.

كل عام وأنت بألف خير

————————-

طلب تبرع بالدم

شخص من الداموس، مقبل على عملية جراحية بمستشفى قوراية في حاجة للدم فصيلة o+
على المتبرعين المحسنين الاتصال بالرقم:  0699141770

وأجر الجميع على الله

———————————

  Pensée

Chère papa

Cela fait 11ans que tu nous a quitté, en cette journée cruelle du 29 avril 2008 , notre cher et regretté fils et époux.

HAMDINE RACHID

A l’âge de 55ans laissant derrière lui un vide que personne ne pourra combler.

Notre douleur et notre peine sont toujours aussi profondes.

Tu es parti si vite que l’on a pas eu le temps de te dire merci pour ce que tu à fait pour nous .si tu reviendra un jour à ce monde cruel je te raconte mes peines et mes blessures les plus profondes qui ne se coudras jamais tu étais un grand monsieur par la grandeur de ton allure et un regard d’un père protecteur je peurs tjrs le monde est injuste une partie de mois ou est partie.

Nous demandons à tout ce qu’il l’ont connue et aimer savoir une pieuse pensée à sa mémoire et prions dieu le tout puissant de l’accueillir en son vaste paradis inchallah

< a dieu nous nous appartenons et à lui nous retournons >

 

Ton fils RABIE et épouse

—————————–

إعلان عن ضياع

سيدة من قوراية ضيّعت حافظة وثائق صغيرة  لونها أحمر بالأبيض، في محيط متوسطة بن ضي الله بشرشال، كانت تحتوي على بطاقة تعريف بيوميترية، وبطاقة الشفاء وبطاقة النقل الجامعي، ووثائق أخرى ومبلغ مالي.

ترجو من الذي عثر عليه أن يعيد لها وثائقها بالاتصال على الرقم 0666298063  .وأجره على الله.

——————————————–

تعزية

على إثر وفاة السيد: سيد أحمد عفيان، من سيدي غيلاس، تتقدّم الصفحية ميساء هواري بأحر التعازي لعائلة الفقيد  وتسأل آلله عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة، وأن يلهمهم جميعا الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

————————————————–

 

إعلان في فائدة العائلات

يتواجد شاب في الـ 25 من عمره حاليا لدى مصالح أمن دائرة شرشال، وهو في حالة ضياع وينحدر من “بير توتة” على حد تصريحاته، المدعو “اسماعيل” في حالة مرضية وصرّح أنه يقطن بحوش قورياز، أين قام بنقله احد المواطنين إلى مركز الشرطة في انتظار التعرف على أفراد عائلته.

يرجى من أي شخص يمتلك معلومات عنه التقرب لدى أمن دائرة شرشال 

————————–

إعلان عن ضياع

يعلن مواطن من شرشال عن تضييع مفاتيح سيارة بشوارع مدينة شرشال.

يرجى ممن عثر عليها الاتصال بصاحب السيارة على الرقم : 0696298644

والاجر على الله

——————-
على إثر المصاب بالجلل الذي ألم بعائلة ياسية  بتيبازة  وبومرداس بعد  العثور على العمة  العجوز ذات 80 سنة متوفية  على مستوى مسكنها العائلي بالولاية الثانية  بتاريخ التاسع عشر مارس الجاري  في حدود الساعة 12، وخطف إبنها البالغ من العمر 48 سنة، حيث وريت الفقيدة التراب بمقبرة العالية في العاصمة. 
يتقدم  كافة الزملاء- الأصدقاء ممن عرفوا الفقيدة في حياتها و الاقارب  في الدواودة  ومناطق أخرى من الوطن، بأخلص التعازي للأمينة العامة  لبلدية الدواودة، راجيين من المولى عز وجل أن يسكن الفقيدة جنة الفردوس و يمنح ذويها و أهلها الصبر والسلوان.
                                                        إنا لله و إنا إليه راجعون                                                                                                                                                                                                                    
——————————————

إعلان عن ضياع

مواطن من شرشال ضيّع ظهيرة هذا الخميس 21 مارس 2019 مفاتيح سيارته بمدينة شرشال

يرجو من كل شخص عثر على مفاتيح سيارة أن يتصل بالرقم :

وأجر الجميع على الله

—————————-

بحث عن مفقود

تبحث عائلة “قلوع” عن ابنها “قلوع فؤاد” المولود بـ 21 نوفمبر 2003، تلميذ بمتوسطة زيبوش محمد بحي المهام، حيث خرج من البيت العائلي الطائن بحي 116 مسكن بالمهام شرشال، يوم الأربعاء 20 مارس 2019. ولم يظهر عنه أي خبر.

يرجى من أي شخص يمتلك معلومات عنه الاتصال بأهله على الرقم 0663953191 ، أو بأي مركز للشرطة.

وأجر الجميع على الله

 

طلب تبرع بالدم

امرأة من مدينة الداموس تجري عملية جراحية مستعجلة بمستشفى قوراية في حاجة ماسة لكمية من الدم فصيلة ab+

على الراغبين في التبرع من حملة هذه الفصيلة الاتصال بالرقم الهاتف: 0699141770
وأجر الجميع على الله
————————

خطوبة إكرام واسماعيل

تهنئة مفعمة بالسرور مكللة بالورد معطرة بعطر اليأسمين تحملها أسرابا من الطيور وتحلق بها في الأفق البعيد وتتألق في سماء الحلم السعيد بابتسامات عريضة ترتسم على وجهها ملؤها سرور وسعادة ألف مبروك. مع باقة ورد معطرة بأريج النرجس واليأسمين نقدمها للخطيبين “ڨرڨور إكرام” مع “عتيق زيد اسماعيل ” بمناسبة الخطوبة متمنين لهما خطوبة سعيدة ومباركة ألف مبروك. نبعث لكم أحر التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة متمنين لكما خطوبة سعيدة وحياة مليئة بالأفراح وعقبال الفرحة الكبرى ودخولكم القفص الذهبي.

———————-

جدّة  الزميلة فريدة ويس الصحفية بإذاعة تيبازة الجهوية

على إثر المصاب بالجلل الذي ألم بعائلة ويس فريدة الزميلة الصحفية بإذاعة تيبازة الجهوية، بعد وفاة جدتها بالداموس هذا الأربعاء السادس مارس الجاري، نتيجة مرض عضال ألزمها الفراش منذ مدة طويلة ، و التي ستوارى التراب بمقبرة الداموس هذا الخميس السابع من نفس الشهر.
يتقدم لها محمد نطاح   بإسم   ” شرشال نيوز ”  إدارتها – طاقمها الصحفي وعمالها ، و نيابة عن جميع الزملاء و الزميلات ممثلي مختلف وسائل الإعلام في ولاية تيبازة، بأعز و أخلص التعازي لعائلة الفقيدة ، راجيين من المولى عز وجل  أن يسكنها فسيح جنانه و يلهم أهلها و ذويها و أقاربها الصبر و السلوان
“إنا لله وإنا إليه راجعون
——————————————–

عيد ميلاد

يمثل الخامس وعشرين من شهر فيفري أجمل الأيام وأجمل يوم في الشهر لانه عيد ميلاد أختي الحبيبة أختي الكبيرة . امي الثانية .

وبهذه مناسبة اتقدم بكل تهاني بعيد ميلادك واقول لك كل عام وانت بالف خير . يارب تحققي كل الي تتمنيه .ودائما نكون مع بعض . ربي يحفظك ليا ودائما يحعلنا مجتمعين . أختك الصغيرة منال

—————————-

عيد ميلاد دانية

هاهي سنة تمر على ازدياد الكتكونة “دانية فركيوي ” لتدخل على والديها فرحة و بهجة و سرورا و تشارك اختها ” أميمة ” حنان العائلة الصغيرة و الكبيرة.

و بهذه المناسبة السعيدة تتقدم لها والدتها سمية و والدها امين و كل عائلة خراز و فركيوي بأحر التهاني و اطيب الاماني راجين من المولى عز و جل و ان تكبر بين احضانهم و كنفهم..

كما تتمنى لها زوجة خالها إيمان.. بطول العمر و الصحة و العافية و عقبال ما نشوفها عروسة يارب

—————

على إثر وفاة الأستاذ الجامعي بمعهد التسيير والاقتصاد والمناضل الوفي والمخلص لوطنه العرباوي سفيان عن عمر 32سنة بمستشفي أمراض القلب ببن عكنون بالعاصمة

يتقدم السيد عزيبي الياس نائب رئيس لجنة بالمجلس الشعبي الولائي تيبازة بأحر التعازي لعائلة الفقيد وكل مواطني بلدية مسلمون على اثر هذه الفاجعة ونسأل آلله عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة.

انا لله وإنا إليه راجعون

————————–

والدة محبوب الجماهير وسكان شرشال “ب.عزيز” في ذمة الله والجنازة عصر هذا الخميس 14 فيفري

ببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر وفاة المغفور لها والدة محبوب الجماهير بشرشال “بوشمع عزيز”، أين لفظت أنفاسها الأخيرة بمنزلها الكائن بحي 18 فيفري بالمهام، وذلك بعد صراع طويل مع المرض صبيحة هذا الخميس 14 فيفري، “عزيز” تأثر كثيرا لخبر رحيلها للمرة الأخيرة بعد سنوات فقد فيها والده اثر حادث مروري خطير، ولقي تضامنا واسعا مع مختلف شرائح المجتمع وأهالي المنطقة.

وبهذا المصاب الجلل تتقدم أسرة شرشال نيوز بتعازيها الخالصة لعائلة الفقيدة، داعية المولى عز وجل أن يتغمدها برحمته الواسعة ويسكنها فسيح جنانه، جنازة المرحومة ستكون عصرا بمقبرة شرشال، …

إنا لله وإنا إليه راجعون

سيدعلي.هـ

—————————————————————-

أسرة الحماية المدنية بولاية تيبازة تفقد أحد رجالها

تتقدم أسرة الحماية المدنية بولاية تيبازة على رأسها وحدة الحماية بشرشال، بتعازيها الخالصة للعريف “مروان حكيم” اثر وفاة والده، مراسيم الجنازة تمت ظهر هذا الثلاثاء 5 فيفري بمقبرة بلدية الأرهاط مسقط رأسه، وذلك بحضور إطارات سلك الحماية المدنية بالمنطقة وخارج الولاية وكذا زملاء ابن الفقيد، لتقديم خالص التعازي له ولأفراد عائلته بالمناسبة.

ومن جهتها، تتقدم أسرة شرشال نيوز بأصدق التعازي لعائلة العريف “مروان حكيم” بوحدة الحماية المدنية بشرشال، داعية المولى عزّ وجل أن يتغمد والده برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جنانه، وأن يرزق أهله في المصاب الجلل الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

على  إثر  المصاب بالجلل  الذي ألم بعائلة الزميل محمد جمال في جريدة Reporters بالقليعة ، بعد وفاة حماته  خديجة   عن  ، ووريت التراب بمقبرة مسقط رأسه في القليعة  هذا الثلاثاء 29 جانفي  2019  بحضور موكب جنائزي كبير.

يتقدم  إليها   ” محمد نطاح  ” بإسم  ” شرشال  نيوز” و نيابة عن كافة زملاء وزميلات  المهنة بتيبازة و على المستوى الوطني  ، بأحر التعازي لعائلة الفقيدة و أقاربها ، راجيين من المولى عز ةجل أن يسكنها فسيح جنانه في جنة الفردوس و يلهم ذويها و اقاربها جميل الصبر و السلوان .

إنا لله و إنا إليه راجعون
——————–

على إثر المصاب بالجلل الذي ألم بعائلة الزميلة الصحفية سعاد لابري بالقليعة ، بعد وفاة شقيقتها الكبرى ” خديجة ” زوجة سالمي عن عمر ناهز الـ77 سنة ، ووريت التراب بمقبرة مسقط رأسها في القليعة هذا الثلاثاء 29 جانفي 2019 بحضور موكب جنائزي كبير. يتقدم إليها ” محمد نطاح ” بإسم ” شرشال نيوز” و نيابة عن كافة زملاء وزميلات المهنة بتيبازة و على المستوى الوطني ، بأحر التعازي لعائلة الفقيدة و أقاربها ،

راجيين من المولى عز ةجل أن يسكنها فسيح جنانه في جنة الفردوس و يلهم ذويها و اقاربها جميل الصبر و السلوان .

إنا لله و إنا إليه راجعون

——————————————

تعزية

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة المرحوم الزميل قرشوش بوعزة عامل بحظيرة بلدية بورقيقة.

و على اثر هذا المصاب الجلل يتقدم السيد طيبون بلقاسم رئيس المجلس الشعبي البلدي بإسمه ونيابة عن أعضائه وكل موظفي وعمال البلدية بالتعازي الخالصة والمواساة لعائلة الفقيد راجين من الله عز وجل أن يتغمده برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته ، اللهم ألهم أهله الصبر والسلوان

إنا لله و إنا إليه راجعون “

————-

طلب دعاء

على إثر ملازمته فراش المرض منذ حوالي 10 أيام ، لإصابته بالزكام ، الصداع و داء السكي ، حيث تعذر عن خطبتي الجمعة لتاريخ الرابع ديسمبر من العام الجديد 2019، بمسجد بلال بن رباح في خميستي الميناء ،

يتقدم الزميل الصحفي محسن بلقاسم عبر ” شرشال نيوز ” لطلب الشفاءالعاجل لعمه الحاج الإمام بلقاسم محمد المعروف بالحاج جباس ، وكذا والدته المجاهدة السيدة بوبكر و كافة أفراد عائلته و أقاربه ومن عارفهو في كل مكان ، شفاه الله وعفاه ، آمين يا رب العالمين.

————————

عاجل/ طلب التبرّع بالدم

 طفلة 09 سنوات من ولاية المدية مقيمة بمستشفى سيدي غيلاس لإجراء عملية جراحية مستعجلة بمصلحة الأورام ، في حاجة إلى كمية من الدم O-

على المحسنين المتبرعين من حاملي هذه الفصيلة، الاتصال بالرقم: 0660671085

——————–

عاجل/ طلب التبرّع بالدم

امرأة بمستشفى سيدي غيلاس من أجل إجراء عملية جراحية مستعجلة، وهي في حاجة إلى كمية من الدم فصيلة (A-)

على المحسنين المتبرعين من حاملي هذه الفصيلة، الاتصال بالرقم: 0551652783

وأجركم على الله

تبحث عن عمل في مدينة شرشال

أم لطفلين في ظروف صعبة تبحث عن عمل في مدينة شرشال: متحصلة على بكالوريا +1 ، سبق وان اشتغلت في اتصالات الجزائر.

تقبل عمل كبائعة في محل بمدينة شرشال

الهاتف: 06.72.55.22.37

—……..——–

مؤسسة تبحث عن عمال

مؤسسة EGTPH تبحث عن عمال في مجال الأشغال العمومية والري (plombiers ,chauffeurs  lourd ,manoeuvres…) مقر الإقامة يكون  في نواحي شرشال قوراية مسلمون أغبال حجرة النص الداموس

المهتمين الاتصال بالرقم التالى للاستفسار  0773.42.88.90

———————————-

الأسرة الكشفية بشرشال تعزي نفسها وعائلة الفقيدة “أشواق تفروقت”

ببالغ الحزن والأسى تلقت الأسرة الكشفية فوج عبد الحميد إبن باديس شرشال نبأ وفاة الزهرة “أشواق تفروقت”، وبهذه المناسبة الأليمة، تتقدّم الأسرة الكشفية بشرشال بخالص تعازيها الخالصة لعائلة الفقيدة ولكل زملائها بفوج عبد الحميد بن باديس بشرشال.

وتدعو الله العلي القدير أن يسكنها فسيح جنانه .

إنّا لله وإنّا  إليه راجعون

——

جمعية الشباب المثقف لولاية تيبازة تعزي عائلة المجاهد بن كحلة محمد في ذمة الله

تلقت جمعية الشباب المثقف لولاية تيبازة نبأ وفاة المجاهد بن كحلة محمد من بلدية مراد دائرة حجوط ولاية تيبازة

وعلى إثر هذا المصاب الجلل تتقدم الجمعية بأخلص التعازي لعائلة المرحوم و أهله وأقاربه وأصدقاءه من الاسرة الثورية..

وندعو من العلي القدير ان يغفر له ويرحمه….وأن يلهمهم الصبر والسلوان.

انا لله وانا اليه راجعون

ولاننسى السيدة رئيسة دائرة حجوط على تكريمه يوم 11 ديسمبر 2018.

————————-

 

خال جمال البشير رئيس جمعية الشباب المثقف لولاية تيبازة في ذمّة الله

ببالغ من الحزن والأسى تلقّت أسرة شرشال نيوز وفاة المغفور له “موساوي محمد” خال جمال البشير رئيس جمعية الشباب المثقف لولاية تيبازة.

وبهذه المناسبة الأليمة نتقدّم لجمال البشير وكل عائلته الكريمة بأصدق التعازي وأخلصها، داعين الله تعالى أن يلهمهم الصبر والسلوان وأن يتغمّد الفقيد برحمته الواسعة.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون

——————————-

الزميلة إيمان ڨرڨور في أزمة صحية حادة

تعرّضت زميلتنا في شرشال نيوز الصحفية إيمان ڨرڨور إلى أزمة صحية حادة، وحسب ما بلغنا من عائلتها أنّ وضعها الصحي تدهور بشكل مفاجئ، وبهذا تطلب عائلتها من كل زملائها وزميلاتها بولاية تيبازة  التضامن ولو بالدعاء لها بالشفاء.

ومن جهتنا ندعو الله أن يشفيها شفاء عاجلا، ونقول لها نحن إلى جانبك إيمان

—————————–

على إثر المصاب بالجلل الذي ألم بعائلة بغدادي في حي الشهيد جغلالي بالحطاطبة في تيبازة ، بعد وفاة الجد رحمه الله و أسكنه فسيح جنانه
يتقدم الصحفي محمد نطاح نيابة عن مدير جريدة ” شرشال نيوز” وكل طاقمها ، بأحر التعازي و أخلصها للأنسة المحترمة بغدادي يسمينة مكلفة بالإعلام والصحافة على مستوى مدرسة الدراسات العليا التجارية بالقطب الجامعي للقليعة ، ولجميع أفراد عائلة الفقيد و أقاربهم و ذويهم، راجيا من المولى عز وجل أن يلهم جميل الصبرو السلوان و يسكن الفقيد جنة الفردوس، آمين يا رب

إنا لله وإنا إليه راجعون

—————–

والدة الشيخ بن عامر بوعمرة في ذمة الله

ببالغ من الحزن والأسى تلقت أسرة شرشال نيوز نبأ وفاة المغفور لها والدة الشيخ بن عامر بوعمرة إمام مسجد الرحمن بشرشال ورئيس المجلس العلمي لولاية تيابزة.

وبهذه المناسبة الأليمة أتقدّم باسمي ونيابة عن كل طاقم  شرشال نيوز بأصدق التعازي للشيخ بن عامر وعائلته، داعين الله عز وجل أن يتغمد الفقيدة برحمته الواسعة وأن يلهمهم الصبر والسلوان. / حسان خروبي

إنّا لله وانّا إليه راجعون

——————————————

بحث في فائدة العائلات

صالح مادوني  15 سنة خرج من المنزل العائلي الكائن ببلدية مسلمون يوم 12 نوفمبر و لم يظهر عنه أي خبر لحد الساعة …

لكل من لديه معلومات يمكن أن تفيد في العثور عليه يرجى الاتصال بالأرقام التالية : 

0662346167 / 0665828700

———————–

تهنئة عيد ميلاد

في عيد ميلادك يانايلة من بواسماعيل أتقدم بأجمل السلام وأحر الكلام المعبق بالودّ والاحترام وأجمل التهاني.

أهنيك وبيوم فرحك سعيد أبارك لك وخير كلام عيد ميلادك ولادة لفرحتي كل عام وأنت بألف خير اختي وصديقتي الرائعة يارب يحفظك ويسعدك دائما .

صديقتك واختك منال

————————–

تهنئة

تمر السنوات و يأتي نفس اليوم و الشهر و السنة لنحتفل بعيد ميلاد “سمية خراز ” و بهذه المناسبة السعيدة تتقدم لها زوجة أخيها ايمان خراز و الياس و الكتاكيت لؤي و رودينا بطول العمر متمنيين لها السعادة و الصحة و الهناء في كنف عائلتها الصغيرة و الكبيرة.

و عقبال لـ 100 سنة

                 إن شاء الله

——————

محمد كيداد بشرشال ينعى وفاة والدته رحمة الله عليها

(كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ )

بإيمان راسخ بقضاء الله تعالى ينعى محمد كيداد بشرشال وفاة المغفور لها بإذن الله، والدته عن عمر يناهز الـ 82 سنة بعد مرض عضال.

جنازة  المرحومة ستشيّع هذا الثلاثاء 09 أكتوبر بعد صلاة الظهر بمقبرة مدينة شرشال.

وبهذه المناسبة الأليمة تتقدّم أسرة شرشال نيوز بتعازيها الخالصة للصديق والأخ محمد وكل عائلة كيداد بشرشال راجين من الله تعالى أن يلهمهم الصبر والسلوان وأن يتغمد الفقيدة برحمته الواسعة.

إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ

—————————-

طلب مساعدة

مواطن من مدينة شرشال تعاني زوجته من مرض خاص يسبّب لها السمنة المفرضة ما يتطلب إجراء عملية جراحية.

وعليه يدعو المحسنين ذوي القلوب الرحيمة للمساعدة من أجل إجراء هذه العملية:

الهاتف: 0557072071

—————————————-

 

ببالغ من الحزن والأسى تلقّيت نبأ وفاة والدة الزميل عبد الكريم عالم مدير جريدة ABNews وبهذه المناسبة الأليمة أتقدم باسمي وباسم كل أسرة شرشال نيوز بأصدق التعازي للزميل عبد الكريم وكل أسرته. داعين الله عز وجل أن يتغمد الفقيدة برحمته الواسعة وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.

حسان خروبي

إنا لله وإنا إليه راجعون

………….

ببالغ من الحزن والأسى تلقّت جمعية الشباب المثقف لولاية تيبازة نبأ وفاة المغفور له السيد بوزيت بن عائشة من بلدية مراد. وبهذه المناسبة الاليمة تتقدم الجمعية بأصدق التعازي إلى كل عائلة المرحوم داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة وأن يجعل مثواه الجنة. وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

—————————–

تهنئة على المنصب الجديد

الى السيدة المحترمة مديرة الوكالة الولائية للتشغيل لولاية تيبازة.
الموضوع: تهاني المنصب الجديد.
سيادة المديرة الولائية الجديدة المحترمة. تتقدم اليكم الجمعية الجزائرية للشباب المثقف لولاية تيبازة بالتهاني الخالصة على المنصب الجديد وتتمنى لكم النجاح في مشواركم المهني خدمة للوطن والمواطن.

المجد والخلود لشهدائنا الابرار.

……………………

ببالغ من الحزن تلقت أسرة شرشال نيوز المغفور له الحاج العربي شرافي خال الزميلة حياة بابي. وبهذه المناسبة الاليمة أتقدم باسمي الخاص وباسم كل الزملاء في شرشال نيوز بأصدق التعازي إلى الرميلة حياة وكل عائلة بابي وشرافي داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة وأن يجعل مثواه الجنة. وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

عن أسرة شرشال نيوز حسان خروبي

————————-

ببالغ من الحزن والأسى تلقّت أسرة شرشال نيوز وفاة شقيقة المكلف بالأمن لدائرة شرشال أمحمد بوبكر .

وبهذه المناسبة الأليمة نتقدّم للسيد أمحمد وكل عائلة بوبكر بأخلص التعازي، راجين من المولى أن يتغمّد الفقيدة برحمته الواسعة، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون

—————————-

عرض عمل

صيدلية الحمدانية -شرشال تبحث عن بائع صيدلاني متمكن ذو خبرة . أسبوع واحد بالشهر … من الساعة 16 الى الساعة 22
صيدلية الحمدانية: 024 44 13 83
———————-

على إثر المصاب بالجلل الذي ألمّ بعائلة بن جدة في بوركيكة بولاية تيبازة، إثر وفاة إبنها ميلود البروفيسور في البيولوجيا ر نائب رئيس بلدية بوركيكة، بعد معاناة وملازمته لمدة 15 يوما بمستشفى تيبازة نتيجة تعرّضه لهجوم سرب من النحل وإصابته بجروح خطيرة على مستوى الوجه والجسم ،

فيما يوراى الفقيد التراب بمفبرة بوركيكة عصر هذا الاثنين 20 أوت 2018 ليلة عيد الاضحى المبارك ، بحضور السلطات المحلية لبوركيكة وكل من عرفوه في حياته من الأقارب و الأصدقاء.
يتقدم له محمد نطاح ومحسن بلقاسم نيابة عن ” شرشال نيوز ” وجميع الزملاء و الزميلات في مهنة الصحافة، بأخلص التعازي لعائلة المرحوم ، راجيين من المولى عزوجل أن يسكن الفقيد فسيح جنانه في جنة الفردوس ويلهم أهله وذويه جميع الصبر والسلوان

” إنا لله وإنا لله راجعون “

—————

 ذكرى و ترحم “

يمر يوم السادس أوت  من العام الجاري 2018،  أي ثماني سنوات على رحيل المغفور لها ” خلفاي عائشة  ” بعد وفاتهه في 1السادس أوت من سنة 2010  قبل أن يلتحق بها الزوج و الوالد العزيز  رحمها الله ، تاركة من  وراءها فراغا قاتلا كبيرا لم يتجرعه الجميع لحد كتابة هذه الأسطر، ولا يعوضه سوى الإيمان بقضاء الله وقدره 
وبهذه الذكرى الأليمة ، تطلب عائلة ” نطاح ”  بالحطاطبة بولاية تيبازة و البليدة  مسقط رأس الفقيدة  ، وأقاربها ى أينما وجدو على المستوى الوطني  ودولة سوريا الشقيقة ، من كل الذين عرفوه في حياتها من بعيد أوعن قرب للترحم على روحها الطاهرة ، راجيين من العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته و يسكنها فسيح جنانه و يجعل قبرها روضة من رياض الجنة.
” إنا لله وإنا إليه راجعون “
————————

تتقدم جمعية الشباب المثقف لولاية تيبازة إلى عائلة العقيد محمد  صالح يحياوي  بأخلص التعازي

ونتمنى لهم الصبر والسلوان.

انا لله وانا إليه راجعون

 الفقيد عضو مجلس الثورة وتقلد عدة مناصب عسكرية وكذا إطار في رئاسة الجمهورية.


 

إعلان عن ضياع

 

ضيّع السيد “هردة علي رابح” وثائق هامة عند مدخل مدينة شرشال في محيط المساحة التجارية قرب الثانوية الجديدة “محمد صغير بلرباي”.

المعني بالأمر مغترب بفرنسا، دخل التراب الوطني بواسطة بطاقة التعريف الضائعة، لذا فهو يدعو كل من له معلومات عنها أو وجدها أن يعيدها له بتركها في مسجد أو أي مكان ويتصل بالرقم التالي وأجره على الله:

0777420325

الوثائق تتمثل في:

Herda ali rabah

Pièce d’identé Algérienne

Carte bancaire Française

Permis de conduire Français

Carte vital

يعلم المعني أنّه يتنازل عن المبلغ المالي الذي كان رفقة الوثائق ولن يطالب به  أبدا

……………………….

بقلوب مؤمنة بقضاء الله تعالى، تلقّت أسرة شرشال نيوز نبأ وفاة المغفور له “خراز عبد الله” والد السيد إلياس زوج الزميلة الصحفية إيمان ڨرڨور.

وبهذه المناسبة الأليمة التي حلّت بعائلة خراز من القليعة، أتقدّم باسمي الخاص وباسم كل طاقم شرشال نيوز بأصدق التعازي لزميلتنا إيمان ڨرڨور وكل أفراد عائلة المرحوم الذي فارق الحياة عن عمر يناهز 69 سنة، داعين الله تعالى أن يلهم جميع أهله وذويه الصبر والسلوان وأن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة.

عن أسرة شرشال نيوز حسان خروبي

إنّا لله وإنّ إليه راجعون

——————–

على إثر وفاة والد قوريشي خالد بحي ولد سمان (القندوري سابقا) بإقليم بلدية الحطاطبة، بعد مرض عضال ألزمه الفراش ، ووري التراب هذا الاثنين بمقبرة الحطاطبة بعد صلاة الظهر.
يتقدم له محمد نطاح نيابة عن زملاءه الآخرين و كل من عرفوه في حياته، بأعز وأخلص التعازي لعائلة الفقيد رحمه الله ، راجيا من المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة و يسكنه فسيح جنانه، ويلهم ذويه جميل الصبر والسلوان.

” إنا لله وإنا إليه راجعون”

 

 

يا يأتها النفس المطمئة إرجعي إلى ربك راضية مرضية فأدخلي في عبادي وأدخلي جنتي

ببالغ الحزن و الأسى  وبقلوب مؤمنة بقضاء  الله وقدره  ، إستقبلت عائلة محمد بالقليعة جثمان إبنها الراحل  ” حسين ”  من مطار هواري بومدين بالعاصمة ، بعد مشقة كبيرة و سفرية  طويلة من بارما الإيطالية  أين  توفي  الفقيد في إحدى مستشفياتها  عن عمر ناهز الستين سنة من عمره  بتاريخ 22 جويلية الجاري نتيجة سكتة قلبية في أعقاب  فحوصات طبية أجراها الراحل بالغربة.

الفقيد الذي وري التراب  هذا الأحد 29 جويلية 2018، بعد صلاة العصر، بمقبرة القليعة أمام موكب جنائزي كبير، إالتحق بالمهجر في كندا منذ حوالي 20 سنة بحثا عن تحقيق طموحاته التي أتعبته كثيرا ، قبل أن يحول وجهته الى بارما الإيطالية لعدة سنوات بحثا عن الإستقرار و راحة البال، وكان زار عائلته بالقليعة في آخر مرة منذ حوالي عام ونصف، سرعان ماعاد الى وطنه الأصل جثة هامدة ” إنا لله وإنا إليه راجعون”

وعلى إثر هذه الفاجعة الأليمة  أدعو جميع الزملاء و الزميلات الممثلين لمختلف وسائل الإعلام بتيبازة  أن يتقدموا لشقيق الراحل جمال صحفي بجريدة reporter بأخلص التعازي لعائلة الفقيد وجميع أقاربها ، داعيين الله المولى عز وجل القدير أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة و يسمنه فسيح جنانه ، ويلهم ذويه و أهله الصبر والسلوان.

 

————————————

طلب مساعدة

مريض في حالة حرجة مقيم حاليا بمستشفى سيدي غيلاس، يخضع لعملية تصفية الدم. وهو أب لطفلة في حاجة إلى يد المساعدة من المحسنين.

رقم هاتفه: 0663196542

وأجر الجميع على الله

——————————-

تتقدم الجمعية الجزائرية للشباب المثقف لولاية تيبازة بالتعازي الخالصة للسيدة مناد عائشة رئيسة جمعية التصامن والقضاء على المشاكل الاجتماعية فرع دائرة حجوط و فنانة تشكيلية اثر وفاة والدتها الحبيبة ونتمنى لعائلتها الصبر والسلوان.

انا لله وانا اليه راجعون.

تتقدّم الجمعية الجزائرية للشباب المثقف لولاية تيبازة بالتعازي الخالصة لعائلة العقيد المجاهد بن شريف اثر وفاته هذا الأحد 22 جويلية 2018 بمستشفى باريس ونعزي الأسرة الثورية والسيد معالي وزير المجاهدين ومعالي الأمين العام لمنظمة المجاهدين . وندعو الله أن يلهمهم الصبر والسلوان.

انا لله وانا اليه راجعون..

المجد والخلود لشهدائنا الابرار

———————————-

ببالغ الحزن و الأسى سقط خبر وفاة زوجة شرقي صادق كالصاعقة على رؤوس سكان حي حلولة الساحلية بالحطاطبة في ولاية تيبازة، وبسكرة، وبهذه المناسبة الاليمة يتقدم محمد نطاح بتعازيه القلبية لعائلة الفقيدة ، راجيا من المولى عز وجل ان يلهم جميع افرادها بولايتي تيبازة وبسكرة ومناطق أخرى من الوطن ،الصبر والسلوان ، ويسكن الفقيدة المتوفية بعد مرض عضال

 انا لله وانا اليه راجعون

———————————————

” ذكرى و ترحم “

يمر يوم الرابع والعشرون جوان من العام الجاري 2018، 40 يوما على رحيل المغفور له ” نطاح طيب ” بعد وفاته في 16 ماي الفارط من نفس السنة، ليلتحق بالوالدة رحمها الله ” خلفاوي عائشة ” المتوفية في شهر أوت من عام 2010، تاركا وراءه فراغا قاتلا كبيرا لم يتجرعه الجميع لحد كتابة هذه الاسطر، ولا يعوضه سوى الإيمان بقضاء الله وقدره
وبهذه الذكرى الأليمة ، تطلب عائلة ” نطاح ” بالحطاطبة مسقط رأسه ، و أينما كانت ووجدت على المستوى الوطني من كل الذين عرفوه في حياته من بعيد أوعن قرب للترحم على روحه الطاهرة ، راجيين من العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته و يسكنه فسيح جنانه و يجعل قبره روضة من رياض الجنة

إنا لله وإنا إليه راجعون 

————————

إعلان عن ضياع

يعلن السيد هرفوف نصر الدين عن ضياع محفظة وثائقه، تحمل بطاقة الهوية البيوميترية، وبطاقة إعفاء الخدمة الوطنية وشريحة هاتف نقال للمتعمل اوريدو يحملون اسمه بتاريخ ميلاد 13/04/1989 بڨوراية

العنوان حي 40 مسكن مسلمون.

المحفظة ضاعت منه في طريق الميناء بشرشال بين تيزيرين والقطار.

يُرجى من أيّ شخص عثر عليها يرجى الاتصال على الرقم 0665650756

———————————————

 

عيد ميلاد ماجدة من مدينة بواسماعيل

الى الصديقة المميزة التي سيكون يوم 17عشر من جوان عيد ميلادها..  وهو  أحلى عيد لأنه عيد ميلاد الماجدة ماجدة الصديقة الرائعة والجميلة دائما…
كل عام وأنت بخير عيد سعيد وعمر مديد متمنية لك صحة دائمة لتحقيق كل أمانيك وأحلامك .

صديقتك منال

————–


 

نسرين تنجح بامتياز في شهادة التعليم الابتدائي

عن جدارة واستحقاق تمكّنت الحبوبة نسرين من النجاح في شهادة التعليم الإبتدائي بتقدير امتياز عن علامة 9.20، وبهذه المناسبة السعيدة تتقدّم لها كل عائلة حاكم وحمزاوي و عمو حسان أيضا بأصدق التبريكات، متمنيين لها مزيدا من النجاح والتفوّق في كل مسار حياتها وفي ظلّ رعاية والديها الكريمين.

ألف ألف مبروك نسرين

 


إعلان عن ضياع

تعلن طالبة جامعية عن ضياع كراس لغة فرنسية كبير الحجم يحمل دروس مهمة بالنسبة لها، وذلك في شرشال داخل حافلة (المحطة –القطار – المهام) على الساعة 16 من هذا الثلاثاء 29 ماي.

فترجو من الذي عثر على هذا الكراس، أو له معلومات عن صاحب الحافلة أو قابضها أن يتصل بأدمين صفحة شرشال نيوز أو على الرقم 0661513223

——————————-

نسرين تتمنى عيد ميلاد سعيد للأم رشيدة

يصادف هذا الأربعاء عيد ميلاد أمي العزيزة.. فأتمنى لها عيد ميلاد سعيد، وأقول لها كل عام أنت أحلى وأغلى أم في العالم. وأدعو الله أن يمدّك بالصحة والعافية ويزيدك من خيراته.

فتقبلي مني ومن كل أفراد العائلة وكل من يحبّك أسمى عبارات الود والمحبة وأطال الله عمرك في ظلّ السعادة والصحة والعافية.

ابنتك نسرين

————————————-


 

———-

عيد ميلاد نصر الدين من مدينة بواسماعيل

وفي ميلادك يا نصر الدين من بوسماعيل مني اهديك ٱجمل السلام واحر الكلام للمعبق بالود والاحترام وٱجمل التهاني اهنيك وبٍيَوم فرحك السعيد ٱبارك لكَ وخيرُ الكلاميٍ ٱعطيك رَيَاحٍين الفرح وسرور على سرور تُرْويك . .

ميلادك جنتٍي والجنةُ انت ٱصلها ومٱ اروع من فيها يشارك تهانيك مني لك الشعر هدٍيتِي وميلادك ميلادُ ولادة فرحتٍي يا نصر الدينَ الأمين بك اليوم تزِيينا وردا حلاه العطر ونسرينا وفرحة انت تغنينا واسعد بمعرفتك اياما وسنينا … يا خير من بالمحبة يثنينا… من MA

—————————————————

والد صحفي شرشال نيوز محمد نطاح في ذمة الله

(” يا أيتها النفس المطمئنه إرجعي إلى ربك راضية مرضيه فادخلي في عبادي وأدخلي جنتي)

ببالغ اﻷ‌سى والحزن وبقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره تفاجأت شرشال نيوز بنبأ وفاة والد زميلنا الصحفي محمد نطاح (مراد ناصح)، هذا الأربعاء 16 ماي.

وبهذه المناسبة الأليمة تتقدّم أسرة شرشال نيوز بأخلص التعازي لعائلة نطاح بالحطاطبة، وتُعرب عن مواساتها ودعمها للزميل محمد، وتدعو الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة ومغفرته ورضوانه وأن يسكنه فسيح جناته.

إنا لله وإنا اليه راجعون​​​

——————————————

بحث في فائدة العائلات

تبحث عائلة زواوي القاطنة في مدينة فوكة ولاية تيبازة عن أبيهم المفقود ” زواوي محمد”_ المدعو أمحمد _ صاحب 81 سنة من مواليد 1937 بفوكة و الذي غادر مسكنه بمدينة فوكة منذ مساء يوم الخميس الماضي الموافق لتاريخ 26 افريل 2018 و لم تظهر عليه اي معلومة لغاية هذا اليوم بعد مرور اسبوع من غيابه الذي أثر في نفسية اسرته و ابناءه .
بعض الاخبار اشارت بتواجده في خميستي و تفشون و سيدي راشد لتختفي كل الاثار الدالة بتواجده منذ يوم السبت الماضي لغاية كتابة هذا النداء – وخاصة انه يعاني من اضطرابات نفسية ( الزهايمر ).
فالرجاء من رآه او لديه اي معلومة ان يتصل بالارقام التالية و الله لا يضيع اجر من احسن عملا و لكم الاجر المسبق في مشاركة النداء بارك الله في الجميع.
يرجى الاتصال بارقام احد أبنائه: 0661251345 _ 0772714979
شارك تؤجر فالدال على الخير كفاعله.
———————————————-

نعي عن وفاة

إنا لله وإنا إليه راجعون

إنتقل إلى رحمة الله هذا الإثنين 30 أفريل 2018 ، المغفور له

شعبني معمر إبن مصطفى

   ( CHABNI (MAAMAR Fils de Moustafa

 في مدينة مرسيليا وهو من مواليد 12 اوت 1935 شرشال

فاللهم اغفر له وارحمه ، وارزق أهله الصبر والسلوان .

—————————–

(( كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ۗ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ۖ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ ۗ وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلَّا مَتَاعُ الْغُرُورِ ))

عظم الله أجركم وأحسن عزاكم
عائلة باجو الإثنين 30 فريل 2018 تلقينا نبأ وفاة الأخ والصديق باجو سمير رحمه الله بمستشفى حجوط إثر سكتة قلبية أخ خالد صاحب محطة بنزين و محمد باجو و عم رضوان باجو
الجنازة اليوم بإذن الله في صلاة العصر بمسجد ابي ذر الغفار و بمقبرة الدخلة نسأل الله تعالى أن يغفر له ويرحمه ويكرم نزله ويوسع مدخل وأن يجازيه بالحسنات إحسانا وعن السيئات عفواً وغفرانا .. وأن يغسله بالماء والثلج والبرد وأن ينقيه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس .. وأن يخلف عليه بدار خير من داره و أهل خير من أهله. وأن يرزق ذويه الصبر والسلوان.
————————————–

تعزية

بقلوب مليئة بالإيمان بالله عز وجل وراضية بقضائه وقدره يتقدم طاقم جريدة “شرشال نيوز” بأحر التعازي وأصدق المواساة للأخ الغـــالي على قلوبنــا والعزيز علينا دوما الزميل بلال بلغدوش صحفي جريدة “الشروق اليومي” وذلك لوفاة المغفور لها بإذن الله …. خالته المقيمة قيد حياتها بحجوط، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع الرحمة وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان وأن يغفر لها ويرحمها ويوسع مدخلها وينقلها من ضيق اللحود إلى جنات الخلود انه ولى ذلك والقادر عليه.

إنا لله وإنا إليه راجعون

—————————-

نعي / وفاة جد الصحفي سيد علي هرواس

بسم الله الرحمن الرحيم

(يا أيتها النفس المطمئنه إرجعي إلى ربك راضية مرضيه فادخلي في عبادي وأدخلي جنتي)

ببالغ اﻷ‌سى والحزن وبقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره تلقّت شرشال نيوز نبأ وفاة جدّ زميلنا الصحفي سيد علي هرواس، أمسية هذا الخميس 05 أفريل.

وبهذه المناسبة الأليمة تتقدّم أسرة شرشال نيوز بأخلص التعازي لعائلة هرواس، وتدعو الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة ومغفرته ورضوانه وأن يسكنه فسيح جناته.

جنازة الفقيد ستُشيّع بعد صلاة الجمعة بمقبرة شرشال.

إنا لله وإنا اليه راجعون​​​

——————————————-

النادي الرياضي الهاوي”الإتحاد الرياضي لشرشال” يعلن عن فتح التسجيلات لفريق الكرة الطائرة

يعلن النادي الرياضي الهاوي”الإتحاد الرياضي لشرشال” عن إفتتاح التسجيلات إبتداءً من يوم 13/03/2018  للإنخراط في فريق الكرة الطائرة(ذكور) يكون للمولودين بين سنة 2008 و2010، على الأطفال الراغبين في التسجيل، التقدم إلى القاعة المتعددة الرياضات بتيزيرين مرفوقين بأوليائهم و هذا يومي الثلاثاء و السبت إبتداءً من الساعة الواحدة زوالا.

Le Club Sportif Amateur « Union Sportive de Cherchell » vous annonce l’ouverture des inscriptions à partir du 13/03/2018 pour son équipe de Volley Ball « garçons nés entre 2008 et 2010», pour ceux qui sont intéressés à inscrire leurs enfants, veuillez vous présenter à la salle Omnisport de Tizirine le Mardi et Samedi après midi.

——————————–

نداء عاجل للتبرع بالدم

امرأة من شرشال تخضع لعملية جراحية بمستشفى سيدي غيلاس، في حاجة ماسة لدم من فصيلة -B .

عائلتها ترجو من المحسنين المتبرعين الذين يحملون فصيلة -B التقدّم إلى مستشفى سيدي غيلاس صبيحة الأحد 11 مارس قصد التبرّع، وأجر الجميع على الله.

———————————–

 

نداء عاجل للتبرع بالدم

سيدة من تلمسان ستخضع لعملية جراحية خطيرة بمستشفى المهام بشرشال، وهي في حاجة ماسة إلى كميات من الدم فصيلة o+

ولبعد مسافة إقامة أهلها، فترجو من المتبرعين من شرشال وما جاورها تقديم يد المساعدة لتوفير الكمية الضرورية لهذه العملية.

وأجر الجميع على الله.

———————–

تهنئة عيد ميلاد 

يصادف يوم 24فيفري عيد ميلاد الغالي حسان بوعزوني

وبهده مناسبة أقول له كل عام وأنت بألف خير أخي

 يارب تحقق كل أحلامك وتكون دائما واقف في ظهري أخي الغالي عيد ميلاد سعيد وعمر مديد

اختكA

—————————–

عيد ميلاد نسرين

يصادف هذا الجمعة 09 فيفري 2018 ذكري عيد ميلاد الحبوبة نسرين بن مخلوف لتُطفأ نسرين شمعتها العاشرة..

وبهذه المناسبة السعيدة يتقدّم إليها عمو حسان بأجمل التبريكات وأحلى الأمنيات، متمنيا لها التوفيق والنجاح، مع مزيد من الهناء والعافية وسط عائلتها الكريمة.

عيد ميلاد سعيد يا نسرين كل سنة وأنت بألف خير

————————————-

 

” تعزية “
 
على ُإثر المصاب بالجلل الذي ألم بعائلة محمد بالقليعة ، إثر وفاة إبنها محمد عن عمر ناهز ال65 سنة ، تاركا من وراءه عائلة بكاملها ، إثر  وعكة قلبية  وضعت حدا لحياته ، حيث وري الفقيد  التراب  هذا الثلاثاء 30 جانفي المنقضي  ، بمقبرة القليعة    مسقط رأسه  ، بحضور  موكب جنائزي كبير من أفراد عائلته ، أقاربه ، أصدقاءه و كل من عايشوه  في حياته المهنية و الإجتماعية ، إنا لله وإنا إليه راجعون 
يتقدم  محمد نطاح صحفي بشرشال نيوز نيابة عن إدارة الجريدة و ممثلا عن كافة زملاء المهنة  بولاية تيبازة و على المستوى الوطني ، بأخلص التعازي لشقيقه جمال صحفي بجريدة reporter ، راجيا من المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد  برحمته الواسعة و يلهم عائلته و أقاربه  الصبر والسلوان .
كل نفس ذائقة الموت – إنا لله وإنّا إليه راجعون 
—————————————–

طلب مساعدة لإجراء عملية جراحية

مَنْ نَفَّسَ عَنْ مُؤْمِنٍ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ الدُّنْيَا نَفَّسَ اللَّهُ عَنْهُ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ يَوْمِ الْقِيَامَةِ وَمَنْ يَسَّرَ عَلَى مُعْسِرٍ يَسَّرَ اللَّهُ عَلَيْهِ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَمَنْ سَتَرَ مُسْلِمًا سَتَرَهُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ فِي عَوْنِ الْعَبْدِ مَا كَانَ الْعَبْدُ فِي عَوْنِ أَخِيهِ

نداء لذوي القلوب الرحيمة أن يساعدوني في عملية جراحية لابنتي البالغة من العمر 15 سنة، والتي ستُجرى لها عملية جراحية بفرنسا بمبلغ قدره 650 مليون سنتيم.

الهاتف: 0792602787

رقم الحساب الجاري:90/1834246

(تحوز شرشال نيوز على نسخة من الملف والفاتورة التقديرية التي أعدتها المصالح الاستشفائية بباريس)

——————————————

هنا الجزائر

طلب مساعدة لإجراء عملية جراحية

 

مريضة في العمود الفقري من سيدي غيلاس، تدعو ذوي القلوب الرحيمة لمدها بيد المساعدة قصد إجراء عملية جراحية بتونس، العملية تكلّف مبلغ 240 مليون سنتيم لذا فهي تدعو كل المحسنين للمساهمة ولو بقسط يسير لجمع هذا المبلغ والسماح لها بإجراء هذه العملية التي تعوّل عليها للشفاء باذن الله تعالى.

—————

 تعزية

تتقدّم الأسرة الثورية بناحية شرشال وعلى رأسها منظمة المجاهدين بالتعزية الخالصة لعائلة اطويل إثر فقدانها للأخت إطويل الزهرة، ابنة شهيد معاقة. وبهذه المناسبة الأليمة تُعرب عن عميق تأثرها بهذا المصاب الجلل، وتدعو الله العلي القدير أن يتغمّد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جنانه، وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.

إن لله وإنّ إليه راجعون

——————————

 بحث عن عمل

 شاب طموح  من مواليد 1992   بالقليعة ، ويريد ضمان مستقبله المهني ، حامل لعدة حرف  يمارسها عند الحاجة على غرار  كهرباء العمارات

montage plafon PVC – B13 – climatisation reparation électroménagérec

 شهادة مهنية في تركيب و تصليح أجهزة التبريد – أكثر من 07 سنوات

رخصة السياقة  للوزن الخفيف

شهادة دراسية للسنة الثالثة ثانوي تسيير و إقتصاد

رقم الهاتف / 0666615983  – 0671778482

………………………………………….
تهنئة زواج
بمناسبة  طلاق  الأستاذة  الرئيسية الكبيرة  في قطاع التعليم  بإ بتدائية محمد بوضياف في ولاية تيبازة  ” آمينة .ن. ” للعزوبة ، ودخولها القفص الذهبي  مع  شريك حياتها  “محمد .ع ”  الذي إختارته بقناعة ، يتقدم لها  والداها الكريمين، أقاربها أجمعين ،   صديقاتها و زميلاتها في المهنة  بقطاع التربية و التعليم ، بأحر التهاني و أطيب الآماني  ، متمنيين لها جميعا حياة زوجية سعيدة ملؤها الحب و الطمأنينة ، ويرجون من الله عز وجل أن يمنحها المودة و الهناء  والعمر الطويل ،مع دوام الصحة و السعادة  والهناء

ألف مبروووووووك

وعقبال لذرية صالحة

أمييييييين يا رب

http://honaldjazair.com

 ———————————

http://honaldjazair.com

مريضة تستغيث ذوي القلوب الرحيمة

مريضة من شرشال 50 سنة، مطلقة دون دخل وأم لثلاثة أبناء تدعو ذوي القلوب الرحيمة للتضامن معها ومساعدتها في التداوي، حيث تعاني من عدة أمراض مزمنة، منها مرض التهاب المفاصل وهشاشة  العظام، فهي بحاجة إلى علبة دواء كل شهر ونصف، تكلفة الدواء تقّر بـ  22000 ألف دينار (مليونين ومائتي ألف سنتيم).

النداء موجّه إلى كل المحسنين الراغبين في مساعدتها، رقم الهاتف: 0553377763

وأجر الجميع على الله

—————————————————

“تهنئة”

 بمناسبة تفوق سيدي علي لقمان في دراسته الابتدائية بعد تنقله المستحق الى  قسم السنة الخامسة ابتدائي للموسم الدراسي 2018/2017 بمؤسسة 5 جويلية في الحطاطبة بتيبازة ، و ذلك بفضل معلميه واساتذته  المشكورين على أداء مهامهم المهني على أحسن وجه ، يتقدم إليه والداه  الكريمين – أقاربه و زملاءه بأحر التهاني و اطيب التماني لنجاحات أخرى في المستقبل 
عقبال للسيزيام – البيوآم – و نجاحات آخرى في الثانوي و الجامعة  ودراسات عليا أخرى ….
———————

طلب عمل

شاب من شرشال يبحث عن عمل في محل بيتزا كـ pizzario ، خبرة في المجال، حيوي ومنضبط في العمل.
لمن يهمه الأمر: 0556889187

 

———————————-

بحث في فائدة العائلات

عائلة (طاطا) من القبة بالعاصمة تبحث عن الابن عبد الحق البالغ من العمر 18 سنة، حيث خرج من مسكنه العائلي منذ خمسة  (5) أيام.

 وردت معلومات إلى عائلته أن بطاقة تعريفه عُثر عليها في شرشال. فالرجاء من تتوفر لديه أية معلومات تفيد في العثور عليه أن يتصل بعائلته على الرقم: 0551390080

وأجر الجميع على الله

 

———————————-

عرض عمل

صيدلية في شرشال تمنح منصب عمل لشاب متحصل على مستوى نهائي على الأقل، يشترط فيه إتقان الإعلام الآلي واللغة الفرنسية، لمن يهمه الأمر يتواصل مع المعنية عبر حساب الفايسبوك:

https://www.facebook.com/miya.zina.9

——————

تهنئة عيد ميلاد

يصادف هذا السبت 30 سبتمبر عيد ميلاد أعزّ انسان إلى قلبي أختي الغالية “لاميا”، وبهذه المناسبة أقول لها: كل سنة وأنت بخير وعيد ميلادك سعيد، كل سنة وأنت غالية وعزيزة.  وكل أيام عمري أظلّ أدعو لك بموفور الصحة والهناء، والعافية والمزيد من التألّق.

صديقتك منال

 

————————-

بحث في فائدة العائلات

هنا الجزائر

عائلة (ع) من الحاميدية بشرشال تبحث عن الابن محمد أمين البالغ من العمر 16 سنة، حيث خرج من مسكنه العائلي بالحاميدية يوم الاحد 17/09/2017 ولم تظهر عليه أية معلومات، الرجاء من تتوفر لديه أية معلومات تفيد في العثور عليه أن يتصل بعائلته على الرقم: 0667100477

وأجر الجميع على الله

————————————

 

بحث في فائدة العائلات

عائلة سعدي من سيدي غيلاس تبحث عن الابن امحمد، 40 سنة، خرج من بيته العائلي من أعالي سيدي غيلاس حيث يتواجد حسب بعض المعلومات في مدينة شرشال أو الضواحي، وللعلم فإن المعني يعيش حالة خاصة لم يتعود للخروج لوحده نحو المدن.

الرجاء لكل من يمكنه أن يفيد بمعلومات عنه الاتصال بالرقم التالي:

0699817883

————————–

بحث في فائدة العائلات

عائلة تبحث عن الجد عقون عبد القادر من مواليد 11 ديسمبر 1934 ولد عقون براهيم وخديجة عدالة، ملقب بـ “بوستة” تزوج من يونسي فريدة من سكيكدة بتاريخ 10 نوفمبر 1959.

وُلدت لديه طفلة سنة 1960، وله أخ اسمه عقون محمد، بعدها غادر إلى فرنسا ولم يظهر عنه أي خبر.

الرجاء من أي شخص يملك معلومات عن المعني أن يتصل بعائلته على الرقم: 0676661281

والأجر على الله

————————————

تهنئة نجاح في الباكالوريا

تمكّنت الابنة بشرى مرجي من قوراية من افتكاك شهاهدة البكالوريا بتفوّق منحها معدل 15.48 في شعبة العلوم التجريبية، وبهذه المناسبة تتقدّم لها أسرتها الكريمة وعلى رأسها الوالد رشيد مرجي، بأحر التهاني والتبريكات، متمنّية لها المزيد من النجاح والتفوّق.

ومن جهته، يتقدّم حسان خروبي مدير شرشال نيوز بأخلص التهاني للصديق رشيد مرجي بهذه المناسبة داعيا الله عزّ وجلّ أن يمنّ على بُشرى واخوتها بالمزيد من النجاح والتفوّق وأن يحفظ عائلته الكريمة في كنف الصحة والعافية.

فألف ألف مبروك لبشرى

———————————-

تعزية

نقلنا بكل حزن وأسى نبأ وفاة شهيد الواجب الوطني الدركي “وليد رحال” أثناء أداء واجبه عشية الاحتفال بعيد الاستقلال إثر حادث بمدخل مدينة شرشال. وبهذه المناسبة الأليمة أتقد أصالة على نفسي ونيابة عن كل طاقم شرشال نيوز بأصدق التعازي لعائلة الفقيد، ولكل زملائه بكتيبة الدرك الوطني لولاية تيبازة.

كما ندعو الله العلي القدير أن يتغمده برحمته الواسعة، وأن يلهم أهله وزملاءه الصبر والسلوان.

إنّ لله وإن إليه راجعون

حسان خروبي

——————————————————

تهنئة عيد ميلاد

وأجر الجميع على الله

للمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال: 0661847496

 

تهنئة عيد ميلاد

يصادف 14جوان اجمل يوم في دنيا لانه عيد ميلاد احلى صديقة صديقة هاجر من تلمسان الصديقة المميزة ومتالقة داءما كل عام وانتي بالف خير  احلى صديقة بالعالم ويارب تحققي كل الي تتمنيه

صديقتك الوفية منال

—————————————–

تهنئة عيد ميلاد
يصادف هذا الفاتح من جوان عيد ميلاد أعزّ انسان إلى قلبي صديقتي الغالية “أحلام”، وبهذه المناسبة أقول لها: يوم ميلادك كان نورا، وستظلين نور القلب مدى العمر الطويل باذن الله.

كل سنة وأنت بخير وعيد ميلادك سعيد، كل سنة وأنت يا غالية أجمل أيام العمر،  وكل أيام عمري أظلّ أدعو لك بموفور الصحة والهناء، والعافية والمزيد من التألّق.

 

تهنئة عيد ميلاد

happy

يصادف يوم الأحد 21 ماي عيد ميلاد أعزّ انسان إلى قلبي صديقتي الغالية “إيمان” من بوسماعيل، وبهذه المناسبة أقول لها: يوم ميلادك كان نورا، وستظلين نور القلب مدى العمر الطويل باذن الله.

كل سنة وأنت بخير وعيد ميلادك سعيد، كل سنة وأنت يا غالية أجمل أيام العمر،  فكلّ أيامك مشرقة، وكل أيام عمري أظلّ أدعو لك بموفور الصحة والهناء، والعافية والمزيد من التألّق.

صديقتك الوفية منال

 

 

————————————————

تهنئة عيد ميلاد

بمناسبة عيد ميلاد الصديق المميّز “أنيس” من بوسماعيل تتقدّم الصديقة “هالة” بأحر التهاني وأخلص التبريكات، وتقول له: عيد ميلاد سعيد يا صديقي العزيز، كل عام وأنت بألف خير، مع أصدق التمنيات بأن تحقّق كل أحلامك، وأطال الله عمرك.

صديقتك المخلصة “هاله”

———————————————————————————

رسالة خاصة

أبي من ابنك ابراهيم الذي يحبك كثيرا وأتمنى رضاك يا أبي أنت تاج راسي.

 والحمد لله لي عندي أب حنون مثلك ولن أنسى ما فعلته من أجلنا وغرست فينا حب الوطن الذي ضحّى من أجله جدي وعمي.

وربي يرحم الشهداء

——————————————————-

ta3ziya2

بلغنا وفاة الحاج بشير بن مخلوف والد العضو النشط في  المجتمع المدني بشرشال وجمعية بلومبرا السيد ياسين بن مخلوف، وبهذه المناسبة التي آلمتنا جميعا، أتقدّم باسمي وباسم كل طاقم شرشال نيوز إلى كل أفراد عائلة بن مخلوف وعائلة حاكم بأصدق التعازي، وأقول: أحسن الله عزاءكم وجبّر مصيبتكم ، وغفر للفقيد وتغمده برحمته و رضوانه. وجعل مثواه الجنة، ورزقكم الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون 

حسان خروبي

————————————————————————————————-

نداء استغاثة من محتاج

“من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته”

السلام عليكم اخوتي اخواتي، اضطرتني الظروف و الحاجة ان اتوجه اليكم بطلبي عسى ان يبعث الله من يكون سببا في مساعدتي و تفريج همي و كربي و التفريج على اولادي بعد ان طرقت كل الابواب للحصول على عمل مستقر نوكل بيه اولادي.

وهذا بعد ان تم توقيفي من عملي كعون امن بحجة انتهاء العقد، انا عامل يومي عند الناس و مرة اعمل و مرات لا و هناك من يغتصب لك حقك و عرقك بعد العمل عنده، يا اخوتي احتاج مساعدتكم في شراء البسة شتوية لأولادي، اعلم انه هناك من يقول اني أتوسل او راني اكذب لكن ربي راه عليا شاهد و هو نعم الوكيل و من اجل أولادي اعمل اي شيء.

لهذا توجهت اليكم راجيا منكم رسم الفرحة على اولادي ومن لديه اولاد راه يحس بيا و بقساوة الفقر و الحاجة و الله يجازيكم و يفرج على كل مسكين، “من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته” رقم هاتفي: 0667095464

والله لا يضيّع أجر المحسنين

 

ta3ziya2

 

[divider]

ta3ziya2

تلقينا بتأثّر كبير نبأ وفاة الحاجة نوبلي، والدة الأستاذ نوبلي فاضل، ولا يسعني في هذه المناسبة الأليمة إلا أن أعبّر باسمي وباسم كل طاقم شرشال نيوز عن مواساتنا العميقة لكافة عائلة نوبلي، وخصوصا إخوة الأستاذ فاضل واحدا واحدا، راجين من الله تعالى أن يلهمهم الصبر والسلوان، وأن يتغمّد الفقيدة برحمته الواسعة. ولا نفوّت الفرصة للدعاء بالشفاء للموسيقار الكبير فاضل.

حسان خروبي

إن لله وإن إليه راجعون

———————————————-

تهنئة عيد ميلاد

happy

بمناسبة عيد ميلاد الصديق رابح من الحماية المدنية بتيبازة تتقدّم له الصديقة منال من خميستي بأحرّ التهاني، متمنيّة له دوام الصحة والعافية. كما يسرّها أن تزفّ إليه أسمى عبارات التقدير والاحترام.

كل عام وأنت بألف خير صديقي رابح

منال

 

—————————————————-

تهنئة عيد ميلاد

anniverssaire-bousmail2يصادف يوم الجمعة 04 نوفمبر عيد ميلاد أعزّ انسان إلى قلبي صديقتي الغالية “هاله”، وبهذه المناسبة أقول لها: يوم ميلادك كان نورا، وستظلين نور القلب مدى العمر الطويل باذن الله.

كل سنة وأنت بخير وعيد ميلادك سعيد، كل سنة وأنت يا غالية أجمل أيام العمر، وكل سنة وحبك في قلبي يزيد ويكبر، فيوم ميلادك كان ميلاد القمر، فكلّ أيامك مشرقة، وكل أيام عمري أظلّ أدعو لك بموفور الصحة والهناء، والعافية والمزيد من التألّق.

حبيبتك منال

 

——————————————————————————————————————————————————————————-ta3ziya2

ببالغ من الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة جدة الصديقة منال من خميستي، وبهذه المناسبة الأليمة أتقدّم إليها بأصدق التعازي، داعيا المولى عزّ وجلّ أن يرحم الفقيدة برحمة الواسعة، ويلهم ذويها الصبر والسلوان. حسان.خ

إنّ لله وإنّ إليه راجعون

 

——————————————————————————————————————————————–

ذكرى وترحم

briche

مرت سنة على فراق الأخت بريش بختة ليزداد الفراغ الذي تركته بيننا وكلنا يتضرع للمولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته و يسكنها الفردوس الأعلى ، وبهذه المناسبة الاليمة يتقدم الاخ أحمد بريش من كل الذين عرفوا و أحبوا المرحومة ان يدعوا لها بالرحمة و المغفرة .

إنا لله و إنا إليه راجعون