X

الإخبارية المستقلة لولاية تيبازة

أخبار الجزائر على مدار اليوم

 

أكاديمية مَراد تنظّم دورة كروية لفئة 11 سنة وفريق الجلفة يفوز بالبطولة

نظمت أكاديمية مراد لكرة القدم دورة كروية لفئة 11 سنة هذا السبت ال27 أفريل، بمشاركة حوالي 30 فريقا من عدة ولايات. من الوسط والغرب الجزائري. تحت إشراف بلدية مراد، وبحضور لرئيس دائرة حجوط إلى جانب منتخبين محليين، الأمن الوطني، الحماية المدنية، جمعيات محلية، أولياء اللاعبين وجمع غفير من المواطنين.

الدورة التي انطلقت فعالياتها منذ الفترة الصباحية بمقابلات تأهيلية، أسفرت عن وصول 04 فرق أكاديمية إلى الدور نصف النهائي، حيث فازت أكاديمية تنس من ولاية الشلف على أكاديمية حجوط بهدف دون مقابل، فيما تأهلت أكاديمية الجلفة على أكاديمية برج الكيفان بالعاصمة بضربات الترجيح .

لتحوز أكاديمية حجوط بالمرتبة الثالثة على حساب برج الكيفان على وقع 2-0 -، بينما إنتهى اللقاء النهائي لصالح أكاديمية الجلفة على حساب أكاديمية تنس بضربات الترجيح، ويتوج بلقب البطولة وكأس الدورة .

وأشرف رئيس دائرة حجوط رفقة رئيس بلدية مراد إلى جانب السلطات المحلية والأمنية والحماية المدنية، على توزيع الميداليات والكؤوس على الفرق الثلاثة المتوجة، كما عرفت التكريمات التي ميزتها أجواء حماسية صنعها جمهور معتبر من مواطني بلدية مراد، فيما توج لاعب وحارس أكاديمية الجلفة كأحسن عنصرين في الدورة، ولاعب من أكاديمية تنس كأحسن لاعب في اللقاء النهائي، إلى جانب تكريم طفل محارب وآخرون من حكام ومنظمين ساهموا في إنجاح الدورة، والتي سبق لها وأن نظمت في مراد، على أن تكرر في المستقبل في إطار تفعيل أكاديميات ومراكز التكوين على المستوى الوطني، بغرض الكشف عن المواهب وترقيتها إلى المستوى الأعلى الذي تسعى من أجله سلطات الدولة الجزائرية، وذلك لتحسين مستوى البطولة الوطنية في جميع الأقسام والأصناف.

م. ن