الرئيسية 5 الحدث 5 موعد سكان حجرة النص سيكون هذا الاثنين 21 نوفمبر بقاعة الحفلات: المؤسسة العمومية للصحة الجوارية بشرشال تنظّم أياما تحسيسية بمختلف أحياء وبلديات الدائرة

موعد سكان حجرة النص سيكون هذا الاثنين 21 نوفمبر بقاعة الحفلات: المؤسسة العمومية للصحة الجوارية بشرشال تنظّم أياما تحسيسية بمختلف أحياء وبلديات الدائرة

epsp-cherchell1

تنظّم المؤسسة العمومية للصحة الجوارية بشرشال خلال الأسبوع الجاري أياما تحسيسية لصالح المواطنين بمختلف بلديات الدائرة. مواضيع الأيام التحسيسية تمسّ الأمراض كثيرة الانتشار في هذا الموسم البارد خصوصا الأمراض التنفسية الحادة وكيفية الوقاية من الزكام، وكذا مرض السل، والإسهال عند الرّضع.

الحملة انطلقت صبيحة هذا الأحد 20 نوفمبر بقاعة العلاج أحمد حبوش وسط مدينة شرشال، لتضرب موعدا هذا الاثنين 21 نوفمبر مع سكان بلدية حجرة النص حيث ستشرف الدكتورة مريم بورجة على تنشيط لقاء مع المواطنين  بقاعة الحفلات حول الأمراض التنفسية الحادّة والإسهال عند الرّضّع.

تستمرّ هذه الأيام التحسيسية إلى غاية يوم 30 نوفمبر حيث تجنّد لها طاقم المؤسسة العمومية للصحة الجوارية بشرشال من إدارة وأسرة طبية وكذا العمال المهنيين الذين قضوا عطلة نهاية الأسبوع في العمل التطوعي لأجل توفير شروط إنجاح هذه المبادرة كما ستمسّ عددا من القاعات وفق الجدول التالي:

epsp-cherchell

عن شرشال نيوز

إعجاب لمتابعة جديد شرشال نيوز