X

الإخبارية المستقلة لولاية تيبازة

أخبار الجزائر على مدار اليوم

 

حاولت قطع التيار عنهم خلال شهر رمضان: شركة توزيع الكهرباء (سونلغاز) بشرشال تطالب سكان حي رويزي بدفع فواتير لم يستلموها، واستغراب لعدم نقل بعض العدادات إلى خارج البيوت

لم يستوعب سكان حي رويزي بشرشال الطريقة التي تعاملت بها مصالح شركة توزيع الكهرباء (سونلغاز) أثناء شهر رمضان، حيث أقدمت على الشروع في قطع الكهرباء عنهم، بحجة عدم تسديد فواتير لم يستلموها أصلا.

الأعوان المكلّفون بهذه المهمة اعترفوا بعدم إرسال الفواتير غير أنهم برّروا العملية بالضغط الذي تمارسه المديرية الولائية بتيبازة من أجل تحصيل مستحقات الاستهلاك، فطلبوا من السكان التخليص بفواتير مدفوعة سابقا، على أن يتمّ احتساب الفارق مستقبلا من أجل تجنّب قطع الكهرباء عنهم في عزّ شهر الصيام.

سكان الحي الذين رفضوا قطع الكهرباء عنهم، نقلوا احتجاجهم إلى مقر شركة التوزيع بشرشال، حيث ألحّ المسؤلون عنها على ضرورة الدفع بفواتير قديمة، ما حدث فعلا، لتَصلَهم الفواتير المعنية بالدفع عشرة أيام بعد تخليصها؟؟ غير أنّهم متخوّفون من عدم احتساب هذا الفارق في الفواتير القادمة، خصوصا وأنّ الكثير منهم لم يتمّ نقل عداداتهم إلى خارج البيوت مما لا يسمح بمراقبة استهلاكهم الحقيقي للطاقة، حيث عبّر البعض منهم عن استغرابهم لعدم تحويل عداداتهم إلى الخارج.

ش.ن