X

الإخبارية المستقلة لولاية تيبازة

أخبار الجزائر على مدار اليوم

 

عيادة الجراحة القلبية للأطفال ببوسماعيل تطلق برنامجا مكثفا لدعم المنصة الرقمية “آراءكم”

 تدعو خلية الاصغاء للعيادة الجراحة القلبية للأطفال ببوسماعيل، المنتسبين إلى الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي للعمال الأجراء للمساهمة في إثراء المنصة الرقمية الجديدة التي أطلقتها وزارة العمل و التشغيل والضمان الإجتماعي” آراءكم” من خلال الولوج إليها باعتبارها فضاءً تفاعليا قام القطاع بتطويره من أجل معرفة مدى استحسان الخدمات والأداءات المقدمة، وهي فرصة لمعرفة مواطن الخلل فيما يخص الخدمات التي يشتكي منها المواطن بهدف تحسينها وتقديم الأفضل.

وكشفت خلية الإصغاء  لعيادة الجراحة القلبية للأطفال ببوسماعيل، أنها تسعى بشكل مكثف للترويج لهذه المنصة وحث المنتسبين لصندوق كناص لاستعمال  المنصة الجديدة “آراءكم” التي أطلقتها وزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي.

كما تتوجه الخلية بشكل خاص الى أولياء الأطفال المرضى الذين يتلقون العلاج بهذه العيادة المتخصصة، وحثهم على الولوج الى المنصة وإبداء آراءهم للمساهمة في تطوير نوعية الخدمات المقدمة.

وتسمح هذه المنصة لكل الفئات سواء مواطنين، خبراء جامعيين، أساتذة، الباحثين، النقابيين، طالبي العمل، و ممثلي المجتمع المدني كالجمعيات بإبداء آرائهم حول مختلف المسائل والقضايا ذات الصلة بيومياتهم و نشاطات القطاع.

وتمّ استحداث هذه المنصة لمعرفة آراء المواطنين بخصوص مختلف القضايا الراهنة التي تخص القطاع الذي يعمل على التكفل الأوسع بالمواطنين، لا سيما في مجال التغطية الاجتماعية وملف طالبي العمل و كذا السير على احترام تطبيق تشريعات العمل و حماية حقوق العمال، و لأنه أيضا يواجه تحديات و رهانات جديدة في مجال العمل والتشغيل و الضمان الاجتماعي و العصرنة وتحديث آليات التسيير و التحوّل الرقمي.

وللعلم،  فإن صلاحية سير المنصة متوفرة طيلة 30 يوم حيث كانت البداية يوم الثلاثاء 16 جوان وستستمر إلى غاية 15 جويلية 2020.

المنصة دائمة سيتم استعمالها من فترة إلى أخرى في حين الأسئلة و الإشكاليات هي ما يتم تغييره حسب الحاجة.

ش.ن

https://araacom.mtess.gov.dz