X

الإخبارية المستقلة لولاية تيبازة

أخبار الجزائر على مدار اليوم

 

خط نقل بري جديد للمسافرين يربط بين ولاية تيبازة و بشار

plaque bienvenu tipaza

استفادت ولاية تيبازة من خط نقل بري جديد للمسافرين، يربط بين ولاية تيبازة وبشار، في محاولة لربط الولايات الساحلية بجنوب البلاد، الأمر الذي سيساعد كثيرا مسافري ومواطني ولاية تيبازة، نفس الشيء بالنسبة لمسافري ولاية بشار، حيث بإمكانهم الآن التنقل  مباشرة الى تيبازة دون عناء أو تغيير الحافلة، حيث خصصت مؤسسة فوترام لنقل المسافرين حافلتين لهذا الخط الجديد، والانطلاق سيكون يوم السبت القادم 27 جويلية 2013، من مدينة تيبازة على الساعة الثانية زوالا ليكون الوصول إلى بشارفي حدود الساعة السابعة صباحا أي ما يقارب سبعة عشرة ساعة.

وربط ولاية تيبازة ببشار يفتح المجال للتفكير أكثر في ربط ولايات جنوبية أخرى بأعرق جهة سياحية في الجزائر، وتمكين المواطنين من التنقل من بكل أريحية و دون عناء التنقل إلى المحطة البرية بخروبة.

    هذه هي الولايات و المدن التي يمر بها المسافرون في خط نقلهم الجديد تيبازة- بشار

الولايات والمدن التي سيمر بها مواطنو ولاية تيبازة و بشار هي كالتالي/ تيبازة، حجوط، العفرون، الخميس،ثنية الحد، تيسمسيلت، تيارت، سوقر، افلوا، البيض، عين الصفراء، وصولا إلى بشار.

وقد أبدى الكثير من المواطنين من ولاية تيبازة سعادتهم بهذا الخط الجديد الذي يسمح مستقبلا بالتنقل بسهولة إلى الولايات الجنوبية، خاصة و أن العديد من سكان الولاية يعملون في الجنوب ما يساهم بشكل مباشر في التخفيف من عناء السفر.

                                                                                                              هـ.سيدعلي