X

الإخبارية المستقلة لولاية تيبازة

أخبار الجزائر على مدار اليوم

 

بعد توقيفهم من طرف مصالح أمن الدائرة: قاضي التحقيق بمحكمة القليعة يودع المتورّطين في قتل شاب بالسوق البلدي المغطى

أم قاضي التحقيق بمحكمة القليعة بإيداع 03 أشخاص الحبس المؤقت يشتبه في تورطهم في قضية القتل العمدي مع سبق الإصرار و الترصد التي راح ضحيتها شاب يبلغ 27 سنة المقيم قيد حياته بمدينة القليعة.

وأورد بيان لخلية الاتصال والعلاقات العامة لأمن ولاية تيبازة أنّ حيثيات القضية تعود إلى تاريخ 07-06-2022 أين بلغ إلى علم المصالح العملياتية بأمن دائرة القليعة عن وقوع شجار بالسوق البلدي المغطى بوسط مدينة القليعة، وبعد التدخل و التنقل الفوري إلى عين المكان تبين أن أحد الأشخاص قد تعرض إلى طعنة بواسطة سلاح أبيض نقل على إثرها إلى مستشفى القليعة ليفارق الحياة بعد 30 دقيقة من الحادثة.

وتمكّنت عناصر الأمن بتحديد هوية المشتبه فيهم و باشرت عمليات واسعة لغرض توقيفهم، أين تم استرجاع أداة الجريمة “قضيب حديدي مقدمته حادة على شكل رمح تقليدي” ملقى بأحد المجاري المائية على حافة الرصيف، و في ظرف وجيز تم توقيف المشتبه فيه الرئيسي على متن دراجته النارية بالقرب من مسكنه العائلي، يضيف البيان.

وتمّ بعدها  توقيف شركائه الإثنين الذين تم الاستعانة بهم من أجل الاعتداء على الضحية من خلال تثبيته و مسكه بالقوة، لتمكين المشتبه فيه الرئيسي توجيه طعنة قاتلة على مستوى أسفل البطن و يفروا بعدها على متن دراجة نارية.

وخلص البيان، أنّه تمّ انجاز ملف إجراء قضائي ضد السالفي الذكر وتقديمهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة القليعة الذي بدوره احال الملف على السيد قاضي التحقيق الذي أمر بإيداعهم الحبس المؤقت.

ش.ن