X

الإخبارية المستقلة لولاية تيبازة

أخبار الجزائر على مدار اليوم

 

اتحاد حجوط: الجمعية العامة تزكي عبد القادر نجاري رئيسا لفرع كرة القدم و فريد زميتي مدربا جديدا للفريق

itihad-hadjoout

زكت الجمعية العامة الطارئة المنعقدة بحجوط لدراسة الظروف التي يمر بها فريق اتحاد حجوط الناشط في الدوري المحترف الثاني عبد القادر نجاري رئيسا لفرع كرة القدم فيما تم الاتفاق على التعاقد مع فريد زميتي لتدريب النادي خلفا للطاقم الفني المستقيل

و كان الطاقم الفني للفريق بقيادة سفيان بوجلة ومساعداه بوزيد مغراوي ومراد جحمون قد أقدم على تقديم استقالته عقب الخسارة الأخيرة التي مني بها برسم الجولة الخامسة خارج الديار أمام شباب باتنة لتتأزم وضعية الفريق من جديد إثر خسارة الفريق داخل الديار أمام جمعية وهران برسم الجولة السادسة ما دفع رئيس النادي محمد زيداني إلى رمي المنشفة.

وتمخض عن اجتماع المكتب المسير للفريق تراجع زيداني عن استقالته و حصر دوره داخل النادي ببقائه على رأس الجمعية الرياضية مقابل انسحابه من فرع كرة القدم فيما اشترط نجاري قبول مهمة تسيير شؤون النادي عدم تدخل أي طرف من الأطراف في صلاحياته ومنحه البطاقة البيضاء في التسيير.

ومباشرة عقب الاجتماع شرع نجاري في ترتيب أمور البيت بالاتفاق مع المدرب زميتي من أجل تولي شؤون العارضة الفنية للفريق على أن يباشر مهامه رسميا الأحد المقبل بعد المباراة التي ستجمعه في تنقل صعب بأولمبي المدية حيث سيعمل اللاعب السابق في الاتحاد على وضع التشكيلة و إدارة الفريق فنيا.

ولم يحقق فريق اتحاد حجوط منذ بداية الموسم إلا فوزا واحدا داخل ملعبه أمام أمل مروانة (1/0) و تعادل في مقابلتين ضد مولودية سعيدة و اتحاد البليدة فيما مني بثلاث خسارات اثنان منها خارج الديار امام نصر حسين داي و شباب باتنة وهزيمة اخرى داخل ملعبه أمام جمعية وهران ما أجج غضب الشارع الكروي بالمدينة وجعل الضغط يزداد.

يذكر أن فريق اتحاد حجوط كان قد قطع خلال الموسم المنصرم ضمن مجموعة الغرب لقسم الهواة مشوارا جيدا و أنهى المنافسة في المركز الأول بفارق 13 نقطة عن الملاحق المباشر اتحاد مغنية

عن واج