نددوا بالتأخّر الفاضح في استلام سكناتهم: مكتتبو عدل 2 لولاية تيبازة ينظّمون وقفة احتجاجية أمام المقر المركزي بالسعيد حمدين في العاصمة

للمطالبة بحقوقهم خرج ممثلو جمعية مكتتبي عدل لولاية تيبازة عن صمتهم وقاموا بتنظيم وقفة احتجاجية هذا الثلاثاء 2 فيفري الجاري أمام مقر وكالة عدل بسعيد حمدين في العاصمة للدفاع عن حقوقهم . وكان لممثلين عن المحتجين لقاءً بالمدير العام المساعد المكلف بالمشاريع زيتوني فيصل المدير التجاري حيث تم التطرق إلى عدة مطالب من أهمها مشروع 1350 وحدة سكنية ببواسماعيل وتم اعذار الشركة المكلفة بالانجاز لآخر مرة قبل اللجوء إلى إجراءات أخرى .

أما المشاريع المعنية على مستوى ولاية تيبازة فكانت أهم انشغالات مكتتبي ولاية تيبازة بكل من 1000 وحدة يتيكاروشين و200 أخرى مقابل المركز الجامعي لمشروع 200 وحدة إلى جانب 1500 بالدواودة ؛ حيث وصلت نسبة الإنجاز الى 70 ٪ ناهيك عن مشروع 500 وحدة ببواسماعيل مقابل طونيك اين سيتم توزيع سكناته خلال الأيام القليلة القادمة.

كما وصلت أشغال مشروع الناظور نسبة 60 ٪ مشروع 100 وحدة عين تقورايت الذي يعرف مشكل مع مديرية التعمير وسيحل قريبا الى جانب مشروع 1500 وحدة تحت السكنات الاجتماعية التي تعرف هي الاخرى مشكل الماء في الأرضية.

وسيتمّ الرد على طعو ن المكتتبين المحتجين عبر الموقع حسبما جاء في لقاء المدير العام بلعريبي بممثلي هؤلاء المكتتبين في وقت سابق .

محمد ن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق