مياه طوفانية تغمر حي لبراج ليلة هذا الأربعاء 22 أفريل: انجراف طريق حي عوادي ابراهيم بشرشال يُفجّر الأنبوب الرئيسي للمياه

eau2

ليلة هذا الأربعاء إلى الخميس 23 أفريل، وقع ما كان مُتوقّعا في طريق حي ابراهيم عوادي إذ انفجر الأنبوب الرئيسي للمياه، فكانت الكارثة مياه طوفانية تغمر السكنات السفلى من الحي في المنطقة المسماة حي لبراج أسفل مقبرة شرشال، حيث عاش سكان هذا الحي ليلة هلع خصوصا أنهم لم يعرفوا مصدر تلك المياه الطوفانية دون أن تُمطر السماء.

dnc

وكانت شرشال نيوز قد نشرت قبل أيام وللمرة الثانية مقالا عن الوضعية التي آل إليها الانجراف الخطير لطريق حي عوداي ابراهيم بعنوان:  “فيما انجراف طريق حي ابراهيم عوادي يزداد تصدّعا: خطر الموت تحت أقدام السكان والتدخّل الاستعجالي أكثر من ضرورة”.  بعدما كانت قد حذّرت من أيّ تهاون في التدخّل منذ بداية شهر مارس وها هي فعلا الكارثة أحلّت و لكن الموت لم يأت من تحت أقدام السكان بل طرق أبوابهم في سكينة الليل.

eau

وكان الأمين العام لبلدية شرشال قد صرّح في الفاتح من شهر مارس لشرشال نيوز بأن أشغال وضع حاجز إسمنتي ستنطلق مباشرة بعد أن يجفّ المكان (حيث كانت أياما ممطرة آنذاك) إلا أنّه إلى غاية الآن لم تُتّخذ سوى إجراءات إدارية أفضت إلى معاينة ميدانية يوم 20 أفريل، أي بعد ما يقارب الشهرين؟؟

dnc3

شرشال نيوز تحقّق في الموضوع فترقّبونا

ش.ن

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: