مديرية توزيع الكهرباء والغاز لتيبازة تختم الحملات التحسيسية والتوعوية حول الوقاية من أخطار الاستعمال السيء للغاز

اختتمت مديرية توزيع الكهرباء و الغاز بتيبازة يوم 22 مارس 2021 الحملات التحسيسية والتوعوية حول الوقاية من أخطار الاستعمال السيء للغاز التي باشرتها يوم 3 نوفمبر 2020 بالتنسيق مع مديرية الحماية المدنية لولاية تيبازة، و ذلك تجسيدا للبرنامج السنوي المسطر من قبل المديرية و الذي تضمّن كذلك تنظيم أبواب مفتوحة على مستوى وكالاتها التجارية لصالح الجمهور العريض، حسب ما أفاد بيان لمديرية توزيع الكهرباء والغاز لتيبازة.

تعدّ هذه الحملات التحسسية “همزة وصل” بين الزبون و مصالح التوزيع لتعزيز الاتصال الجواري و الوقائي و ذلك عن طريق تقديم عروض مصورة و توزيع كتيبات و مطويات تتضمن نصائح و ارشادات حول الطرق الصحيحة التي يجب اتباعها تفاديا للتعرض لخطر الاختناق بأحادي غاز الكربون،.

ويضيف البيان أن هذه الحملات التحسيسية، التي انطلقت يوم 3 نوفمبر 2020 لتمس أكبر قدر ممكن من المؤسسات التربوية, أشرف عليها مجموعةٌ من إطارات المديرية المختصين في مجال الغاز و الوقاية بتقديم شروحات حول الأخطار التي قد تنجم عن سوء استعمال غاز المدينة.

شملت هذه الحملة التحسيسية كل البلديات الموجودة في إقليم و لاية تيبازة ، حيث مسّت  31مؤسسة تربوية بأطوارها الثلاثة،  14 مركز للتكوين المهني ، 3 معاهد وطنية و 02 جامعات و كذلك نظمت المديرية 9 أبواب مفتوحة على مستوي الساحات العمومية لبعض البلديات، حسب ذات البيان.

ش.ن

 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: