قافلة تجارية تتحرك بإتجاههم: المديرية العملية  لاتصالات الجزائر تضرب موعدا  لساكنة المجمعات السكنية الجديدة  بتيبازة

في إطار إستراتيجية مؤسسة إتصالات الجزائر الرامية إلى توفير خدمات الأنترنت ذات التدفق العالي والعالي جدا عبر توصيل شبكة الألياف البصرية حتى المنازل (FTTH) التي تضمن لمستعمليها الإستفادة من أنترنت عالية التدفق. برمجت  المديرية العملية لإتصالات الجزائر بتيبازة  خلال فترتين مختلفتين قوافل تجارية، الأولى ستنطلق إبتداءا من 26 إلى  غاية 28 ديسمبر الجاري أما الثانية فستنطلق بتاريخ 02 إلى غاية 04 جانفي 2022  لتجوب المجمعات والأحياء السكنية  الجديدة التي تم ربطها بشبكة الأنترنت حتى المنازل أي ما يعرف بأف-تي-تي-أش FTTH .

ستحط القافلة التجارية الأولى والمكونة من أعوان مؤهلين في مجالات التجارية، رحالها على مستوى حي 1700 مسكن عدل بيبتازة المسمى بحي المجاهد المتوفى علال عيونة الذي تم ربط هذا الحي بشبكة الألياف البصرية حتى المنازل ، وذلك بهدف الاستماع لإنشغالات قاطني هذه العمارات وإستقبال طلبات التسجيل للراغبين في إقتناء خدمات
التدفق العالي والعالي جدا .

  كما ستواصل القافلة التجارية إبتداء من 02 إلى 04 جانفي  2022 مسارها  على مستوى حي عدل 500 مسكن الجديد ببوسماعيل الذي تم ربطه بخدمة FTTH بهدف وضع في الخدمة تقنية  التدفق العالي والعالي جدا.
كما ستشهد مجمعات سكنية أخرى مع
بداية سنة 2022 عمليات تجارية مماثلة.

فبهذه الخرجات الميدانية المسطرة والتي تحرص على تنظيمها مؤسسة اتصالات الجزائر لفائدة قاطني المجمعات السكنية الجديدة تجسد من جديد  التزام الموسسة بتوفير خدمات الانترنت  ذات الجودة العالية.

 اتصالات الجزائر
المديرية
العملية بتيبازة – إتصال

 

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: