في غياب ممثلي السلطات المحلية والولائية: أسرة المركز الجامعي مرسلي عبد الله بتيبازة تحتفي بانطلاق السنة الجامعية بعزيمة كبيرة

انطلقت صبيحة هذا الثلاثاء 15 ديسمبر 2020، بالمركز الجامعي مرسلي عبد الله بتيبازة، السنة الجامعية 2021/2020. حفل افتتاح الموسم الجامعي، احتضنته قاعة المحاضرات الكبرى للمركز، بإشراف مدير المركز الدكتور عثمان لخلف، في لقاء حضره مدير الخدمات الجامعية ومديرو المعاهد ونوابهم وأساتذة، وكذا ممثلي التنظيمات الطلابية النشطة بالمركز.

افتتح اللقاء الأستاذ بلخير معافة مسؤول خلية الإعلام والاتصال بالمركز، بكلمة ترحيبية بالضيوف، ليتدخّل الدكتور عثمان لخلف، مبرزا أهمية إنجاح الموسم الجامعي بعد توفير الامكانيات البيداغوجية الملائمة للمرحلة الصحية التي تعيشها الجزائر على غرار دول العالم مشيرا إلى الخطوات التي قطعها المركز الجامعي في تحقيق الجودة وحَوكمة الإدارة بكلّ تفان وإخلاص. وفي مضمار الأنشطة البيداغوجية بدون إغفال ميدان البحث العلمي الفعال، والعامل طبقا لمقتضيات الساعة، يضيف الدكتور عثمان لخلف منوّها بقطاع التخطيط والاستشراف الذي يعمل بتكاتف الجهود من أجل تذليل الصعاب وتجسيد المشاريع. كما تابع الحاضرون بواسطة فيديو إلى كلمة وزير التعليم العالي والبحث العلمي بالمناسبة.

ويُشار إلى أنّ حفل افتتاح السنة الجامعية بالمركز الجامعي مرسلي عبد الله، غاب عنه ممثلو السلطات المحلية والولائية لتيبازة.

ش.ن

النص الكامل لكلمة الدكتور عثمان لخلف

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق