فيما وعدهم رئيس ديوان الوالي بتَسَلُّمِها قبل نهاية السنة: المستفيدون من حصة 300 مسكن ببلدية مسلمون ينقلون احتجاجهم إلى مقر ولاية تيبازة

نقل، صبيحة هذا الأحد 06 ديسمبر، المستفيدون من حصة 300 مسكن عمومي ايجاري ببلدية مسلمون احتجاجهم إلى مقر ولاية تيبازة بعد يومين متتاليين من الاحتجاج  بمقر دائرة قوراية، مطالبين بتسليم مفاتيح سكناتهم.

وكانت مصالح دائرة قوراية قد أعلنت عن القائمة الاسمية للمستفيدين شهر سبتمبر 2019، غير أنّ العملية لم تُتبع بالإجراءات المعهودة ، لتَسلّم المستفيدين سكناتهم الجديدة، الأمر الذي أدّى إلى نفاد الصبر لدى المعنيين بعد أكثر من سنة من الانتظار.

وبدأ المعنيون حركتهم ببلدية مسلمون، لينتقلوا إلى مقر الدائرة بقوراية، دون أن يتحصّلوا على إجابة شافية، كون الأمر يتعلّق بمصالح الولاية، ما أدّى بهم للتوجّه صبيحة هذا الأحد 06 ديسمبر إلى مقر الولاية.

بعد إصرار المعنيين على نقل انشغالهم لوالي تيبازة لبيبة ويناز مباركي، تمّ استقبالممثلين عنهم من طرف رئيس الديوان، الذي وعد بإسكان المستفيدين قبل 31 ديسمبر من العام الجاري.

وكانت والي تيبازة قد وعدت باستكمال إجراءات تسليم السكنات المنجزة عبر إقليم الولاية قبل نهاية العام الجاري، ما حرّك المستفيدين وطالبي السكن بالبلديات التي تحوز  على حصص سكنية جاهزة للتحرّك لاستعجال العملية، والمطالبة بالوفاء بالوعد الذي قطعته المسؤولة الأولى لولاية تيبازة.

ش.ن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: