فيما طمأنهم رئيس الدائرة بقرب الفصل في ملفاتهم: المؤجلون للاستفادة من السكن الاجتماعي بأحمر العين يجدّدون اعتصامهم بمقر الدائرة

جدّد عدد من المعنيين بما عرف بقضية 78 في أحمر العين، اعتصامهم صباح هذا الإثنين 11 ديسمبر بمقر الدائرة للفت انتباه المسؤولين الى طول انتظارهم دون ان يتبين الخيط الابيض من الاسود وينتهي الكابوس الذي يلازمهم منذ 15 شهرا.

توجه العشرات من المتضرّرين من طول فترة انتظارهم صباح هذا اليوم الى مقر الدائرة، للمطالبة بالجديد حول قضيتهم بعد نحو أسبوع من افتراشهم الارض ليلا بمدخل مقر الدائرة.

وينتظر هؤلاء منذ الـ20 اكتوبر 2019 ساعة الفرج التي طال انتظارها، حيث أدرجت أسماؤهم ضمن قائمة 300 مستفيد آنذاك للحصول على سكنات جديدة بموقع 490 مسكن إجتماعي بأعالي البلدة، قبل أن يصدموا بتأجيل فرحتهم بفعل وضع ملفاتهم جانبا والافراج عن 222 مستفيدا فقط في الفاتح ديسمبر 2020 مع تركهم أمام مصير مجهول في ظل أزمة السكن التي تلازمهم.

وكانت لجنة ولائية عاينت مؤخرا 03 من اصل 78 مقترحا للاستفادة بعد ايداع طعون ضدهم، ورفعت تقريرها الى اللجنة الولائية للطعون التي ينتظر فصلها قريبا في الملف الموجود على طاولة والي تيبازة ويناز لبيبة مباركي.

واستقبل رئيس الدائرة سويسي نور الدين ممثلين عن المعنيين أين طمأنهم بقرب الفصل في ملفاتهم نهائيا، كما استقبل قبل ايام رئيس ديوان الولاية ممثلين اثنين وكشف عن قرب دراسة ملفاتهم، ما أثار ارتياحهم.

بلال لحول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى