فيما تتواصل التحقيقات في القوائم السكنية المعلن عنها مؤخرا: والي تيبازة تطمئن سكان فوكة بنشر القائمة عقب استكمال الإجراءات الإدارية!

استقبلت والي ولاية تيبازة “لبيبة ويناز مباركي” أمسية هذا الأحد 18 جويلية، مواطنين عن بلدية فوكة، والمتضررين من أزمة سكن حادة، بعدما طالبوا مرارا وتكرارا في الإسراع بنشر قائمة السكن المنتظرة بذات البلدية، والإفراج عن المغبونين منهم سواء في إطار القضاء على السكن الهش RHP أو صيغة السكن الإجتماعي بالنسبة لأصحاب الضيق….

الإجتماع الذي احتضنه مقر الولاية حضره رئيسي دائرة وبلدية فوكة، أين وعدت والي تيبازة “لبيبة ويناز مباركي”، بنشر قائمة المستفيدين من السكن العمومي الإيجاري قريبا، وفور الإنتهاء من الإجراءات الإدارية!، يأتي هذا في وقت يترقب فيه سكان بلديات شرشال، القليعة، الداموس، مراد، انتهاء التحقيقات الولائية في القوائم التي نشرت مؤخرا، وسط دعوات المستفيدين للإسراع في وتيرتها، على أمل دخولهم لسكناتهم الجديدة قبل الدخول الإجتماعي المقبل، إضافة إلى القوائم السكنية الأخرى لبلديات حجوط، سيدي غيلاس، الناظور، مناصر، وبورويس في سيدي اعمر، فهل ستفعلها والي الولاية وتقرر توزيع حصص من السكنات الجاهزة في اليوم الوطني للمجاهد 20 أوت المقبل؟!، أم أن أصحابها مطالبين.. بالمزيد من الصبر والتعقل….!!.

سيدعلي.ه‍

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق