الدوري الممتاز لكرة السلة:مولودية شرشال تؤدي مقابلة جيّدة رغم التعثّر أمام اتحاد العاصمة بـ 56 / 67

 

basket_msc_usma

 

في مباراة افتتاحية لهذا الموسم اتّسمت بالروح الرياضية والمنافسة الشديدة انهزم فريق مولودية شرشال لكرة السلة أمام نظيره اتحاد العاصمة بنتيجة 56/ 67. وكانت المقابلة قد جرت  هذا الجمعة بعد الزوال،  في أجواء رياضية بالقاعة المتعددة الرياضات بشرشال، وبحضور جمهور لا بأس به استطاع أن يصنع جوا حماسيا بمدرجات القاعة و كان يتابع كل صغيرة وكبيرة بتشجيعاته وأحيانا بتصفيراته على بعض قرارات الحاكم، كما أنّ التغطية الأمنية للقاعة سمحت بخلق جوّ رياضي ساهم في إجراء مقابلة ذات مستوى راقي.

وفعلا كما صرّح كلّ من حمدين سيد علي رئيس مولودية شرشال والسيد بن حمدين سليم مدرب الفريق لشرشال نيوز قُبيل انطلاق المباراة بأنها ستكون صعبة لكلا الفريقين، لأن كل منهما حظّر لها لمدة شهرين كاملين، وكلّ فريق يعرف الآخر جيدا.

إلا أنّ مدرب اتحاد العاصمة كان واثقا من فوز فريقه فقد صرّح السيد الهاشمي رضا لشرشال نيوز :” جئنا من أجل الفوز وقد حضرنا جيدا لهذه المباراة”.

تندرج هذه المقابلة في إطار بطولة الدوري الممتاز  المجموعة (ب) إذ تُعدّ مولودية شرشال أحد أقطابها نظرا للسمعة التاريخية التي تعرف بها شرشال في رياضة كرة السلة، وكذا لعزيمة الفريق من الرئيس والمؤطرين والطقم الفني واللاعبين على المُضيّ بعيدا لاسترجاع مجد كرة السلة الشرشالية في الحظيرة الوطنية رغم الظروف الصعبة التي يعيشها الفريق لشحّ المساعدات والدعم المادي والمالي.

وللتذكير ففي الموسم الفارط فازت مولودية شرشال على اتحاد العاصمة ذهابا وإيابا، إلا أن الحظ لم يسعف الفريق في انطلاقة هذا الموسم، كما صرّح اللاعب  هاشم مراد الحاضر الغائب عن المقابلة بسبب الإصابة التي تعرّض اليها.

يبقى الأداء الجيد الذي ظهر به فريق مولودية شرشال رغم الهزيمة في هذه الانطلاقة ينبئ بقدرات كبيرة وامكانيات فنية معتبرة قد تسمح للفريق بالتألّق في هذا الموسم لو تلتفت السلطات لمساعدته ومدّه بالإمكانيات اللازمة لبلوغ هذا الطموح.

سيد علي. هـ / التحرير

 

mscBasket01

 

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: