اتحاد حجرة النص يفوز على تابلاط بـ 2 / 1 والصعود على الأبواب

 

foothadjret ennouss

استطاع فريق الشباب الرياضي لحجرة النص هذا الجمعة  من الفوز على فريق تابلاط  بنتيجة هدفين لواحد (2/1) ليحافظ على صدارة المجموعة الجهوية (ب) بفارق نقطتين على فريق تابلاط  ليليه في المرتبة الثالثة فريق بوفاريك..

وتجدر الإشارة أنّ فريق حجرة النص تقدّم بطعن إلى المحكمة العليا لكرة القدم من أجل استعادة ثلاث نقاط (3) التي تحصّل عليه  في مقابلته مع فريق شفه. إلا أنّها انتُزِعت منه لأسباب لم يهضمها مسيرو الفريق، ما جعلهم يلتجئون إلى تحكيم المحكمة العليا.

وفي هذه الحالة سيصير الفارق خمس نقاط (05) كاملة عن ملاحق حجرة النص. وفي كلّ الأحوال لم تبق أمام فريق حجرة النص سوى أربع مقابلات، يتهيّأ لها لاعبوه ومسيروه بكلّ قوّة من أجل الصعود إلى حظيرة الجهوي الأول، التي لم تعد بعيدة المنال عن فريق كلّه عزيمة وإرادة..
رضا عمار
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه:
Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google