فرق شبانية في مختلف الرياضات حضروا لتقديم الاستعراضات: والي تيبازة تعطي اشارة الانطلاق الرسمي لموسم الاصطياف بتيبازة

اعطت اليوم الخميس 1 جويلية والي ولاية تيبازة ، لبيبة ويناز ، رفقة رئيس المجلس الشعبي الولائي رشيد كوراد ، والسلطات المحلية لبلدية ودائرة تيبازة و نواب المجلس الشعبي الوطني الجدد في اول خرجة لهم، اشارة الانطلاق للافتتاح الرسمي لموسم الاصطياف من شاطىء شنوة ، بتيبازة .

و بحضور السلطات الولائية و عناصر الامن و الدرك و كذلك مديرية الشباب و الرياضية ، قامت والي تيبازة بزيارة استطلاعية و تفقدية. لمختلف الفرق الشبانية و الرياضية المشاركة ، كما اعطت اشارة الانطلاق الرياضيات المائية المتمثلة في الملاحة الشراعية ، الكانوي كاياك و المشي في الماء .
الحفل أيضا شمل عروضا للحماية المدنية في مجال الاسعاف و الانعاش على الشواطىء إلى جانب استعراضات في رياضة التنس،كرة الطائرة،كرة القدم، و كرة اليد و الريشة.
و تخلل الحفل لوحات فنية جميلة بانامل براعم دار الشباب للناظور و استعراضات خاصة برياضة الكونغ فو شو للنادي ابطال الرياضات القتالية لمدينة بواسماعيل و أيضا للالعاب الشاطئية بلا حدود التابعة لدار الشباب فوكة بالتنسيق مع جمعية ترقية نشاطات الشباب و الطفولة. كما شاركت بلدية حجوط باستعراض في رياضة الجمباز الفني ،اما بلدية شرشال فكانت حاضرة بمجموعة صوتية من اداء جمعية الاحسان
بلدية قوراية كانت حاضرة هي الأخرى باستعراض رياضي في الفوفيتنام ليختتم الحفل بتنشيط موسيقي.

إ.ق

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: