شرشال نيوز تقف على تفاصيل الإعتداء على رئيس بلدية شرشال

sour-bordj-elgoula


بعد حادثة الاعتداء  الذي تعرض له  صبيحة هذا الأحد 17 مارس رئيس بلدية شرشال "جمال موسى" من طرف أحد سكان حي  برج الغولة الواقع في الناحية الشرقية للمدينة .

علمت شرشال نيوز أنّ المعتدي هو ف.أ 21 سنة و تعود أسباب القضية إلى أن رئيس بلدية شرشال جمال موسى، توجّه لحي برج الغولة  رفقة رئيس الدائرة ، أين توجه إلى منزل المدعو ف.م 54سنة ، الذي أقدم على بناء جدار خارجي أمام منزله. وهو جدار أسقطته البلدية مرتين إلا أنه أعاد بنائه دون إشعار البلدية. الأمر الذي جعل رئيس البلدية و رئيس الدائرة يتنقلان إلى عين المكان مرفقين بأعوان الدرك الوطني و جرافة لتحطيم الجدار . وذلك بغرض  بناء محول كهربائي في ذات المكان. وكان ذلك  في غياب الزوج و الأولاد . و لم يكن في البيت سوى النسوة اللواتي خرجن منددات بهذا الأمر و مطالبات برحيلهم من المكان، و التراجع عن قرار الهدم، ليتعرض بعدها رئيس البلدية جمال موسى إلى اعتداء بالحجر على مستوى الوجه من طرف أحد أفراد العائلة المدعو ف.ح 21سنة الذي ظهر مباشرة عند بداية الهدم.

و بعدها اتّصل أفراد العائلة و الجيران الذين كانوا متواجدين هناك بصاحب المنزل المدعو ف.م 54 سنة الذي أحضر معه آخاه المدعو ف.أ 52 سنة إضافة إلى حضور الأبناء و حتى صهره الذي سمع الخبر فتنقل على جناح السرعة إلى عين المكان . و في تصريح خاص لجريدة "شرشال نيوز" أكد صاحب المنزل ان "رئيس البلدية و رئيس الدائرة احتقراه لأنه يمتلك الوثائق التي تثبت ملكيته للأرض،( تحصلت شرشال نيوز على نسخة منها)، و التي لم يقتنعا بها . و أكد أن عائلته تعرضت للتهديد بالعنف من قبل رئيس الدائرة خاصة الذي كان شديد اللهجة معه حسب تصريحه.

. كما قال لنا أنه سيرفع  القضية إلى محكمة شرشال لإتمام النظر و البتّ في الموضوع الذي يعتبره حقا له، في انتظار ما تكشف عنه الأيام المقبلة.

سيد علي هـ

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: