شرشال نيوز تعزي عائلة الإعلاميَيْن كمال وعثمان لحياني في وفاة شقيقهما

التحق مساء هذا الأربعاء 11 نوفمبر، العسكري السابق لحياني عبد القادر شقيق الاعلاميين كمال وعثمان عن عمر ناهز 43 عاما، اثر نوبة قلبية مفاجئة المت به بمسكنه العائلي الكائن بحي بوحدة عبد القادر بأعالي بلدية أحمر العين.

وحسب رواية شقيقه الاكبر بن عائشة وابنيه حكيم ومحمد، فقد عثروا على الراحل بمدخل مسكنه العائلي وهو في وضع حرج أين كانةيتنفس بصعوبة بالغة، ليقوموا بنقله على جناح السرعة الى العيادة المتعددة الخدمات بالبلدة ثم حول على عجل الى المؤسسة العمومية الاستشفائية بتيبازة أين فاضت روحه الطاهرة الى بارئها، حيث لم يتمكن المسعفون من انقاذ حياته رغم مجهوداتهم من خلال استعمال الانعاش القلبي الرئوي والتنفس الاصطناعي.

الراحل وهو عضو في تنسيقية معطوبي ومتقاعدي الجيش الوطني الشعبي لدائرة أحمر العين، قضى 16 سنة كمتعاقد في صفوف الجيش، حيث التحق بالمؤسسة العسكرية في عز سنوات الجمر وبالضبط في العام 1996 ، ثم احيل على التقاعد المسبق اضطراريا كمعطوب في العام 2013 بعد انفجار قنبلة استشهد يومها 04 من رفاقه فيما نجا بأعجوبة من الموت بعد ان اصيب بشظاياها مما تسبب له في إصابات على مستوى ركبته و اذنه وخضع لعمليات جراحية بمستشفى بوشاوي العسكري.

و شارك الفقيد في عدة عمليات نوعية لمكافحة الارهاب بعديد المناطق الساخنة، كانت آخرها بأعالي بومرداس أين استشهد امام عينيه رفاق السلاح.

يومها كتب الله له عمرا آخر ليتلحق بالرفيق الاعلى مساء هذا اليوم بعد اجراء مباراة في كرة القدم بملعب الحي كعادته.

وبهذا المصاب الجلل يتقدم طاقم شرشال نيوز بأصدق التعازي لعائلة الفقيد، راجين من المولى عزوجل ان يتغمده بواسع رحمته وان يطيب ثراه ويسكنه الفردوس الاعلى من الجنة.
انا لله وانا اليه راجعون

بلال لحول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق