سونلغاز تيبازة تضع تدابير وإجراءات خاصة واستثنائية لضمان نوعية واستمرارية الخدمة خلال صائفة 2022

وضعت مديرية التوزيع الكهرباء والغاز لتيبازة مخططا خاصا يتضمن وضع تدابير وإجراءات خاصة خلال هذه الفترة، بهدف ضمان نوعية واستمرارية خدمة توزيع الطاقة الكهربائية خلال صائفة 2022.

وتتعلّق هذه التدابير حسب بيان لخلية الاتصال لمديرية توزيع الكهرباء والغاز، بوضع حيز الخدمة حوالي 10 محوّلات كهربائية والتي من شئنها تخفيف الضغط على عدّة دوائر كـ: الداموس، قوراية، شرشال، حجوط، تيبازة والقليعة، فوكة، أحمر العين وبوإسماعيل.

كما قامت ذات المديرية بتجديد وتبديل حوالي 80 كلم من الكوابل ذات التوتر المتوسط والمنخفض، وكذا صيانة حوالي 400 محوّل كهربائي، الموزعة على كامل تراب ولاية تيبازة، حسب ذات المصدر.

كما تمّ وضع برنامج للمناوبة وتجنيد فرق التدخل البالغ عددها 80 من إطار وعون على مستوى كل المقاطعات التقنية للكهرباء على المستوى الولاية، وكذا تدعيمها بالموارد المادية لضمان التدخل الفوري والفعال في حالة حدوث أي طارئ خلال هذه الفترة.

وضع حيز الخدمة لـ  10 محطات ضخ المياه الصالحة للشرب في كل من الداموس، قوراية، سيدي غيلاس، شرشال، الناضور، الحطاطبة، ومحطة تحلية مياه البحر ببلدية بواسماعيل.

وخلص البيان بطمأنة زبائن مديرية التوزيع بعدم قطع التموين بالكهرباء عن أية منشاة خاصة بتزويد بالمياه طوال فترة الصيف وذلك تفاديا لأي تذبذب في التزويد بهذه المادة الحيوية.

ش.ن

 

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: