رئيس رابطة كرة القدم لتيبازة يعرض حصيلتيه الأدبية والمالية لـ 2020/2019 وتكريم 04 حكام جهويين ارتقوا إلى قسم ما بين الرابطات

احتضن مركز الترفيه العلمي لتيبازة أشغال الجمعية العامة العادية لعرض الحصيلتين الأدبية والمالية الرابطة الولائية لكرة القدم لتيبازة موسم 2020 / 2019 هذا الثلاثاء التاسع مارس الجاري تحت اشراف الرئيس حمري رشيد المنتخب لعهدة ثانية بمعية أعضاء مكتبه يتقدمهم الأمين العام للرابطة وحضور رئيس الرابطة الجهوية لكرة القدم بالبليدة وممثل الفاف بمعية عضو من مكتبه إلى جانب رؤساء فرق تابعين الرابطة مسيرين مدربين وحكام.

أشغال الجمعية العامة العادية استهلها رئيسا الرابطتين الولاءية والجهوية بالبليدة بكلمة ترحابية لجميع المدعويين من رؤساء فرق – مسيرين – مدربين وحكام ؛ وبررا الظروف الصحية القاهرة التي أدت إلى توقيف البطولة في مارس من السنة الفارطة بوباء كورونا مع احتمال عدم انتقال بطولة الموسم الكروي الجاري نظرا للظروف الصحية القاهرة التي تعيشها البلاد على أن يكون لقاءً في سبتمبر القادم لتقرير مصير البطولة لموسم 2022/2021; بقرار من السلطات العليا في البلاد .

وصادق الحاضرون بالإجماع على الحصيلتين الأدبية والمالية الموسم الكروي الفارط 2020/2019 بعد عرض أهم انجازات الرابطة الولاءية لكرة القدم من خلال إدارة اللقاءات لجميع الفئات في تسيير البطولة من جميع الجوانب لمختلف لجان الرابطة وكذا المديرية التقنية و التكوبن وتقديم ارقام عن الميزانية المخصصة للرابطة بغرض تسيير البطولة ومستحقات الحكام .

إنجاز مقر جديد الرابطة و قطب التكوين بشرشال

من أهم الإنجازات التي تزخر بها رابطة تيبازة لكرة القدم انطلاقا من الموسم الكروي القادم يتمثل في إنجاز مقر جديد الرابطة على مستوى منطقة تافزة بتيبازة ولو ان الإشكال لا يزال يعيق بداية الاشغال على مستوى الأرضية المخصصة لهذا الغرض حسب ما جاء على لسان رئيس الرابطة ؛ مشيرا إلى أن مؤسسة سونالغاز اشترطت مبلغ 200 مليون سنتيم مقابل تحرير الأرضية من قنوات معاقة لإنجاز المشروع ؛ في حين أن المشروع الثاني المتمثل في إنجاز قطب خاص بالتكوبن في جميع المجالات الرباضية فقد انطلقت به الاشغال بثلاث طوابق ومرافق مختلفة على مستوى الملعب الجديد لكرة القدم لشرشال منذ عدة أيام وسيكون جاهزا تحسبا للموسم الكروي القادم .

تكريم 4 حكام ارتقوا إلى المستوى الأعلى

تشجيعا لنجاحهم في الامتحانين الكتابي والبدني وتربيتهم إلى مستوى ما بين الرابطات على أمل الوصول إلى المستوى الأعلى تم تكريم 4 حكام وهم زواو منير – حميدة محمد امين – خروبي جمال و جلولي على التوالي ؛ فيما فشل الثنائي عزوز ربيع و اكساس سيد علي في تجاوز امتحان الترقية لغيابهما عن الامتحان البدني لأسباب تبقى مجهولة حسب رئيس الرابطة الجهوية لكرة القدم بالبليدة . وذلك من اصل 13 حكما جهويا و42 حكما ولائيا 90  ٪ منهم جدد و13جامعي حسبما أكده السيد شايب رابح رئيس لجنة التحكيم على هامش الاشغال .

وفي ختام أشغال الجمعية العامة العادية على ضوء بعض تدخلات الحاضرين ؛ وعد رئيس الرابطة الولائية بتخفيض نسبة 50 % من الديون المترتبة على عاتق الفرق وحل بعض العوائق العالقة على غرار تفريش ملعبي سيدي راشد ومسلمون بالعشب الاصطناعي.

إضافة إلى تسهيل مهمة الفرق في الملف الطبي – التأمينات – سيارات الإسعاف – نقل اللاعبين و مطالب أخرى تراها فرق الرابطة ضرورية لمسايرة منافسة البطولة في جميع الفئات .

م. ن

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق