تصويب واعتذار من شرشال نيوز: الاحتجاجات خصّت واد السبت ببلدية قوراية و إعادة فتح الطريق الوطني رقم 11 ظهيرة هذا الاثنين 27 جويلية

oued-essabt2

تصويبا لمقالنا السابق، أكّد الأمين العام لبلدية مسلمون أنّ بلديته لم تشهد أيّ حدث غير مالوف وأنّ أوضاعها مستقرة وآمنة. فما حدث من أعمال شغب وقطع للطريق الوطني رقم 11 تمّ على مستوى واد السبت وهي تابعة إداريا لبلدية قوراية، غير أنّ ازدحام حركة السير وصل إلى بلدية مسلمون لكن سببه كان بواد السبت حيث خرج بعض سكانها عن صمتهم وعبّروا عن اتعاضهم من ظروف المعيشة بالطريقة التي يهواها الجزائريون فقاموا بقطع الطريق الوطني بالحجارة والأشجار أمسية هذا الأحد 26 جويلية 2015 ما ترتّب عنه عرقلة حركة السير من وإلى قوراية، وقد تدخّل الدرك الوطني ففتح الطريق، ولكن سرعان ما عاد المحتجون إلى قطعها ثانية صبيحة الاثنين 27 جويلية. وقد عرقلت هذه الحركة حتى سيارات الإسعاف التي لم تتمكن من اجتياز الحواجز وهي تنقل مرضى من مؤسسة الصحة الجوارية بالداموس..

oued-essabt1

وحسب شهود عيان مروا من المكان فإن الطريق أعيد فتحه مساء هذا الإثنين، مع تسجيل حالة الحذر من أيّ انزلاق آخر، مع كل اعتذاراتنا لقراءنا الأوفياء عن التسرّع في نشر المقال السابق.

ش ن

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: