تداعيات منح مقر السومباك (بحي ماركاده) لأحد الخواص: ممثل الأفلان بالمجلس الشعبي لبلدية شرشال السيد محمد فطومي: “رفضت الإقتراح جملة وتفصيلا”

fln_fatoumi_La-une

بعد نشر المقال المتعلق بقرار المجلس الشعبي لبلدية شرشال عن منح حق استغلال المقر السابق لمؤسسة الرياض سابقا بحي الإخوة رشدي (سومباك حي ماركاده). في اتصال له عبّر السيد محمد فطومي ممثل جبهة التحرير الوطني في المجلس الشعبي البلدي لشرشال نيوز، عن معارضته  لهذا القرار موضحا: ” خلال الجلسة التي انعقدت بتاريخ 08/12/2014 بمقر البلدية. من بين النقاط التي أدرجت في جدول الأعمال و اخص بالذكر تنازل البلدية لأحد الخواص للمستودع المتواجد بحي راشدي مصطفى (ماركادة) لكن للأسف الشديد أغلبية الأعضاء قبلوا هدا الاقتراح” ويضف انّه كممثل لجبهة التحرير الوطني رفض الإقتراح “جملة وتفصيلا”.

وفي سؤال لشرشال نيوز عن سبب رفضه هذا أكّد السيد محمد فطومي أنّه وخلال العهدة السابقة تقرّر تخصيص هذا المستودع لتحويله إلى مركز تجاري ما يسمح بتوفير مناصب شغل لعدد كبير من الشباب البطال من هذا الحي والأحياء المجاورة. كما أنّ العرض الذي تقدّم به هذا المستفيد يقدّر بـ 10 مليون سنتيم وهو مبلغ ضعيف جدا، هذا ما جعلني أرفض الإقتراح. كما أنّه “علينا تفضيل المصلحة العامة على المصلحة الخاصة” .

للتذكير فأن السيد محمد فطومي كان على رأس قائمة جبهة التحرير الوطني خلال الإنتخابات المحلية الأخيرة ، وقد تحصلت هذه القائمة على الأغلبية البسيطة لكن بتحالف الأحزاب الثلاثة التي تسيّر البلدية حاليا لم يستفد الأفلان من مقاعد في المكتب التنفيذي للمجلس.

ش.ن

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: