بسبب شكاوى السكان المجاورين له: بلدية شرشال توقف السوق الأسبوعي حتى اشعار اخر

souk 

قامت مصالح بلدية شرشال بتوقيف نشاط السوق الأسبوعي و الذي يقام كل يوم خميس، و ذلك بعد الشكاوى العديدة التي تقدم بها السكان المجاورين له لمصالح هذه الأخيرة. كما أن مسؤلين في البلدية أخبرونا أن صاحب السوق و المكلف بتسييره لم يحترم القواعد المتفق عليها بتنظيف المكان بعد الانتهاء من العمل. حيث أنه يترك المكان ملوثا بشكل كبير، خاصة عندما يقوم هذا الأخير بتجميع المخلفات و حرقها مما يتسبب في تلويث الهواء الذي بدوره يزعج السكان و يسبب لهم أمراضا عند استنشاقه.
و في سؤال لمصالح البلدية حول امكانية اغلاق السوق بصفة نهائية، كان الجواب أن الأمور لم تحسم بعد خاصة و أن صاحب السوق أحال القضية للعدالة و التي ينتظر أن تفصل فيها. كما أن مصالح البلدية لم تخفي أن السوق الأسبوعي يعود بالفائدة على البلدية اقتصاديا مما يجعل توقيفه من عدمه يحتاج للبحث عن بديل.

معمر.ب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه:
Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google Google