الوعد قطعه في المركز الطبي لجراحة قلب الأطفال ببوسماعيل: وزير العمل الهاشمي جعبوب يُرسل الطفلة أنفال للعلاج في الخارج

 

وفى وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي الهاشمي جعبوب بالتزامه الذي قطعه على والدة الطفلة أنفال دورازي المنحدرة من بلدية تنس بأقصى شمال شرق ولاية الشلف في الحدود مع ولاية تيبازة، خلال لقائه المؤثر بوالدة الطفلة وهي تروي معاناة فلذة كبدها بسبب المضاعفات الصحية التي المت بها.

وكان وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي الهاشمي جعبوب، قد تعهد بالتكفل بالطفلة البالغة من العمر 09 سنوات خلال زيارة العمل والتفقد التي قادته الى المركز الطبي لجراحة قلب الأطفال ببوسماعيل وهو مرفوق بوالي تيبازة السيدة لبيبة مباركي ويناز، مطمئنا والدتها التي بدت خائفة على ابنتها من مضاعفات المرض الذي ألم بقلبها في مرحلته الثالثة الموصوفة بالخطيرة.

وتستعد انفال ووالدتها في هذه اللحظات للتنقل الى فرنسا للعلاج والأمل يحذو العائلة لنجاة انفال من المرض الذي اصابها
وتعاني انفال دورازي، من تشوه على مستوى الصمام المترالي، مما أدى الى انتفاخ على مستوى الاذين الايسر للقلب وهي بحاجة ماسة الى تغيير الصمامات في مستشفى ماريلالونغ في فرنسا المتعاقد مع مركز بوسماعيل..

وعبر والدا البنت انفال المتمدرسة في السنة الرابعة ابتدائي ل”شرشال نيوز”من مطار هواري بومدين الدولي عن فرحتهما الكبيرة بوفاء الوزير وتحليه بمسؤوليته أمام الله والعائلة لاعادة رسم البسمة على محياهما في انتظار استكمال الفرحة بنجاح العملية وعودتها سالمة معافاة إلى أرض الوطن.

بلال لحول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: