الوالي وعدت بالتكفل بقضيتهم مع مطلع شهر نوفمبر الداخل: المقترحون للاستفادة من السكن الاجتماعي بأحمر العين يجددّون وقفتهم السلمية أمام مقر الولاية

جدّد عدد من المقترحين للاستفادة من حصة 300 وحدة سكنية عمومية ايجارية بأحمر العين، وقفتهم السلمية الثانية قبالة مقر ولاية تيبازة للمطالبة بمفاتيح شققهم بعد اكثر من سنة من الانتظار والتسويف والمماطلة.

وتجمع المتضرّرون على مستوى الموقف المقابل لمبنى الولاية للمطالبة بسكناتهم التي لم توزع رغم أنها جاهزة وموصولة بمختلف الشبكات، فضلا عن تسليم ابتدائية جديدة على مستوى موقع 490 سكن إجتماعي بأعالي بلدية أحمر العين.

واستقبلت والي تيبازة ويناز مباركي لبيبة ممثلين عن المعنيين، أين عبرت عن استيائها إزاء البيروقراطية التي تسببّت في تأخر تسليمهم مفاتيح شققهم

و وجّهت تعليمات صارمة الى الجهات المعنية للتكفل بقضية المقترحين للاستفادة من السكن الاجتماعي بأحمر العين مع مطلع شهر نوفمبر الداخل.

وكان المعنيون قد نظموا وقفتين احتجاجيتين سلميتين الأسبوع المنصرم، احداهما على مستوى الطريق المؤدي الى الحي والثانية أمام مقر الولاية للفت انتباه السلطات العمومية الى معاناتهم التي يكابدونها بفعل أزمة السكن وطول فترة الانتظار.
يشار الى أن مصالح الدائرة كانت قد أرسلت الملفات الى مصالح ديوان الولاية مطلع أوت المنصرم ما تزامن مع فترة العطل الصيفية ثم أعقبته حركة التحويلات التي مسّت سلك ولاة الجمهورية ورؤساء الدوائر ما عطّل من معالجة الملف.

وفي ظل نقص المعلومة يعيش الشارع الحمرلعيني على أعصابه بفعل تداول شائعات إعادة النظر في القائمة وضياع عشرات الملفات واقصاء العزاب، وهي الشائعات التي لا تمت للحقيقة بأي صلة.

بلال لحول

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: