النجمة الشرشالية تلعب ورقة الصعود للجهوي الثاني هذا السبت في بواسماعيل

etoileabousmail

يستعد أبناء النجمة الرياضية الشرشالية لمقابلة مصيرية ستجمعهم هذا السبت باتحاد بواسماعيل خارج الديار. مقابلة لا شك أنّها ستكون الأصعب لأنها ستحدّد الفريق الذي سيصعد إلى حظيرة الجهوي الثاني.

تحتلّ النجمة الشرشالية المرتبة الأولى بـ  58 نقطة ويتبعها اتحاد بواسماعيل بـ 57 نقطة، ورغم أنّ فريق بواسماعيل سيلعب في دياره وأمام جمهوره، إلا أنّ عناصر النجمة يستعدون لأداء مقابلة شرسة للظفر بورقة الصعود رغم غياب الحارس يونس عبدالنور والمهاجم الأيسر فاتح مجاوري، وهم على عزيمة كبيرة لأداء مقابلة كبيرة خصوصا بعد اللقاء الذي جمعهم يوم الأربعاء برئيس البلدية موسى جمّال ونائبه وحيد بيليزم حيث حفّزا اللاعبين للاستعداد لهذه المقابلة و تشريف المدينة بالصعود الى الجهوي الثاني، وقد وعد رئيس البلدية اللاعبين بمنحة خاصة قدرها 8000 دج في حالة الفوز بالمقابلة، كما وعد الفريق بـمساعدة مالية قدرها 400 ألف دينار (40مليون سنتيم) في حالة الصعود.

ومن جهته الجمهور الشرشالي يتابع عن كثب التحضيرات التي يقوم بها عناصر النجمة، معلقين عليهم آمالا كبيرة في الفوز بهذه المقابلة رغم صعوبتها، ومما لا يعرفه الكثير من متتبعي كرة القدم  هو أن النجمة الرياضية الشرشالية فريق عريق تأسس سنة 1911. وأدى دورا رياديا خلال حقبة الاستعمار الفرنسي رغم توقّفه عدة مرات كانت آخرها ابان ثورة التحرير سنة 1958 ، ليعود مؤخرا سنة 2009 وكلّه عزما على استعادة ما فاته خلال غيابه التاريخي عن المدينة.

حظ سعيد لأبناء النجمه

علي.ب

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: