النائب الأول لرئيس بلدية شرشال السيد جمال أوزغلى يوضّح وينفي قطعا محتوى إعلان النائب المستقيل السيد وحيد بليزيم

djamel-ouzaghla2

 

مباشرة بعد نشر إعلان السيد وحيد بليزيم نائب رئيس المجلس الشعبي لبلدية شرشال، حاولت شرشال نيوز الاتصال بأعضاء الهيئة التنفيذية فجاء أول رد فعل من النائب الأول للرئيس السيد جمال أوزغلى والذي ينفي فيه جملة وتفصيلا الادعاءات التي يحتويها إعلان نائبي الأرسيدي.

وهذا نص توضيح النائب الأول للرئيس السيد جمال أوزغلى:

من جهتنا لقد أذهلتنا الاستقالة المفاجئة للعضوين المنتميين للأرسيدي  دون سابق إنذار، إذ أننا نؤكد نفيَنا القاطع لما جاء في محتوى بيانه الصادر هذا الثلاثاء 20 جانفي 2015.

كما أنني أُشيد بصفتي النائب الأول المكلف بالمالية والاقتصاد والاستثمار في المجلس الشعبي لبلدية شرشال على التنسيق والانسجام المتبادل مع رئيس المجلس. وكلّ أعضاء المكتب التنفيذي دون أيّة حسابات سياسية أو أغراض أخرى منذ تنصيبنا إلى يومنا هذا.

وخير دليل على هذا، ممارسة مهامنا بصفة جدّ عادية ويومية داخل مكتب رئيس المجلس البلدي شخصيا، ممّا يثبت صفة التحاور والتشاور اليومي. كما أؤكد أيضا بأنّ كل انشغالات واقتراحات اللجنة التي كان يترأسها النائب المستقيل والتي أنا عضو فيها تطبّق حرفيا دون أيّ إشكال ما يجعلنا نتساءل دوما عن هذا القرار الارتجالي الذي يتنافى تماما مع مصلحة المواطن.

ويبقى السؤال مطروحا: نعارض ماذا؟ وإلى متى؟ للإشارة فإن الحزب الذي أنتمي إليه والمتحصل على 4 مقاعد وهو الجبهة الوطنية الجزائرية حزب معارض، ولكننا لم نفكر يوما في انتمائنا السياسي أو ميولتنا الحزبية، لا لشيء سوى لخدمة الوطن والمواطن والصالح العام.

النائب الأول لرئيس المجلس الشعبي لبلدية شرشال

جمال أوزغلى

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: