الدرك الوطني ببوسماعيل يوقف عصابة متكونة من 5 أفراد تقوم بالإعتداء على مستعملي الطريق السريع

تمكّن أفراد الفرقة الاقليمية للدرك الوطني لبواسماعيل من تفكيك عصابة مختصة في الاعتداءات على المواطنين، جاء ذلك بناءً على شكاوى مواطنين مفادها التعرض للرشق بالحجارة على مستوى الطريق السريع في شطره الرابط بين الجزائر- بوسماعيل. على الفور تم توجيه دورية إلى مكان وقوع الجريمة وباستغلال المواصفات المقدمة من طرف الضحايا وبمساعدة عنصر الاستعلامات تم تحديد هوية الفاعل ، حيث تم إلقاء القبض عليه في عين المكان.

العملية بحسب ما ورد في بيان خلية الاتصال و العلاقات العامة لمجموعة الدرك الوطني بتيبازة بتاريخ الثلاثين أفريل الجاري تندرج في إطار مكافحة الاعتداءات عبر شبكة طرق المواصلات، حيث تم تسطير برنامج متمثل بالتواجد في الميدان مع التكثيف لعنصر الاستعلامات بعد عملية التحري ، إذ تمكنت الفرقة الإقليمية للدرك الوطني ببوسماعيل من التعرف على العصابة والتي تتكون من خمسة أشخاص كانوا يقومون بالاعتداء على مستعملي الطريق السريع الرابط بين الجزائر بواسماعيل .

ومواصلة للتحقيق وفي ظرف وجيز تم التعرف على باقي أفراد العصابة وإيقافهم بتهمة التحطيم العمدي لملك الغير و عددهم 5 , حيث اعترفوا بالأفعال المنسوبة اليهم التي قاموا بها على مستعملي الطريق .

محمد.ن

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق