الجمعية الوطنية للوقاية من حوادث المرور طريق السلامة لولاية تيبازة تُحيي اليوم الوطني للوقاية من حوادث المرور المصادف لـ26 ديسمبر من كل سنة

أحيت الجمعية الوطنية للوقاية من حوادث المرور طريق السلامة لولاية تيبازة اليوم الوطني للوقاية من حوادث المرور المصادف لـ26 ديسمبر من كل سنة.

وشارك في إحياء هذا اليوم، كل من المجموعة الاقليمية للدرك الوطني ، أمن الولاية ومديرية الحماية المدنية، ومديرية الشؤون الدينية والأوقاف ، حيث تضمن برنامج الفترة الصباحية تنظيم حاجز توعوي على مستوى الطريق السريع تيبازة بواسماعيل، رفقة سرية أمن الطرقات التابعة المجموعة الاقليمية للدرك الوطني بتيبازة  أين تم توزيع مطويات وملصقات خاصة بالوقاية من حوادث المرور فيها نصائح وارشادات.

وتواصل البرنامج في الفترة المسائية على مستوى الحاجز الأمني الثابت الأمن الوطني بالمدخل الشرقي لولاية تيبازة أين تمّ توزيع مطويات وملصقات خاصة بالوقاية من حوادث المرور، رفقة عناصر مديرية الأمن الولائي.

وأكّد رئيس المكتب الولائي لجمعية طريق السلامة محسن بلقاسم في تصريح له، أنه سيواصل في عملية التحسيس والتوعية على مستوى الطرقات وكذا مؤسسات الدولة وهذا قصد التقليل من إرهاب الطرقات خاصة ونحن في فصل الشتاء ، شاكرا من جهته المصالح الأمنية والحماية المدنية على مرافقتهم له الدائمة في الميدان .

ش.ن

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق