إعادة فتح طريق الأكاديمية: سكان أحياء عبدي عبدي وسيدي بولحروز يتنفسون الصعداء ويشكرون قائد الأكاديمية

route_academie

أُعيد فتح طريق الأكاديمية العسكرية المؤدي إلى حي عبدي عبدي وسيدي بولحروز بشرشال نهاية الأسبوع المنصرم  بعد  غلق دام سنوات، أرغم السكان ومستعملي الطريق  إلى اتخاذ المسالك الضيّقة داخل حي عبدي عبدي للتنقّل إلى ومن وسط المدينة.ما أثّر  سلبا  على حركة المرور، ومنع انتقال المركبات الكبيرة التي تنقل المواد الثقيلة خصوصا مواد البناء، ما جعل تأثير غلق الطريق ليس على حركة التنقل فقط بل حتى على الكثير من الشؤون الحياتية للسكان.

شرشال نيوز كانت رافقت السكان في مشكلهم هذا وتابعت القضية باهتمام. وآخر ما نشرته كان على لسان رئيس المجلس االشعبي البلدي الذي نقل لنا طمأنة قائد الأكاديمية عن اقتراب موعد فتح الطريق، وكان ذلك قبل أشهر قليلة.

على صعيد متّصل، أرسل ممثلو أحياء عبدي عبدي وسيدي بولحروز رسالة شكر وامتنان إلى قائد الأكاديمية شاكرين وفاء القائد بوعده الذي قطعه أمام ممثلي الأحياء المعنية خلال لقاءهم به، والذي طمأنهم بإعادة فتح الطريق  “إثر الانتهاء من الإجراءات الهيكلية لضمان تنقل عناصركم إلى المصالح الرياضية للأكاديمية عبر النفق الأرضي، وفور تخرّج دفعات هذه السنة”.

وفعلا فور حفل تخرّج الدفعات الجديدة الذي أقيم بحر الأسبوع المنصرم، تمّ اعادة فتح الطريق ما خلق جوّا من الفرحة لدى السكان المحاذين للأكاديمية من الجهة الشرقية، واعتبروا هذا الاجراء وفاء للوعد الذي قطعه قائد الأكاديمية أمام ممثليهم قبل بضعة أشهر.

وحسب معلومات متوفرة لدى شرشال نيوز فإن الطريق ستعرف تنظيما خاصا لحركتها.

ش.ن

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: