أمن دائرة حجوط يُطيح بعصابة تسطو على خزانة مصفّحة وتسرق 75 مليون سنتيم وحُليّ ووثائق إدارية للضحية

تمكنت الضبطية القضائية بأمن دائرة حجوط من إيقاف المشتبه فيهم في السطو على خزانة مصفحة من الحجم الصغير تحتوي على مبلغ معتبر من العملتين الوطنية والصعبة، بالإضافة إلى حلي من المعدنين الأصفر والأبيض ووثائق إدارية خاصة بالنشاط الذي يمارسه الضحية.

ويبلغ عدد الأشخاص المشتبه فيهم في تنفيذ هذه العملية 05 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 20الى 30 سنة ينحدرون من بلديتي حجوط و تيبازة، حسب ما أفاد بيان لخلية الاتصال والعلاقات العامة لأمن ولاية تيبازة.

وجاءت هذه المهمة التي قامت بها الشرطة القضائية لامن دائرة حجوط في إطارحماية الأشخاص والمحافظة على ممتلكاتهم  اثر شكوى أحد المواطنين مفادها تعرض مسكنه إلى السرقة باستعمال مفاتيح مقلدة، وتمّ إثر ذلك استرجاع بعض المسروقات تمثلت في مبلغ مالي بالعملة الوطنية قدر بـ75 مليون سنتيم، وثائق إدارية خاصة بالضحية، أختام شخصية مرتبطة بنشاط الضحية، آلة تقطيع كهربائية استعملت في فتح الخزانة المصفحة و سيارة نفعية مستعملة في عملية السرقة، حسب ذات البيان.

تم انجاز ملف إجراء قضائي ضد المشتبه فيهم سيقدم بموجبه الأطراف أمام النيابة المختصة إقليميا عن قضية تكوين جمعية أشرار ، السرقة الموصوفة باستعمال مفاتيح مقلدة و مركبة مع توفر ظرف الليل، يضيف البيان .

ش.ن

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: