X

الإخبارية المستقلة لولاية تيبازة

أخبار الجزائر على مدار اليوم

 

سياسة الخصوصية

إخلاء المسؤولية

1- -عند استخدامكم لـ “شرشال نيوز” تصبحون ملزمين أمام القانون بهذه الشروط، والتي سيبدأ تطبيقها فور استخدامكم لـ”شرشال نيوز”.

-2- يجب أن يكون الاستخدام في إطار القوانين السارية المفعول وأن لا يمس حقوق طرف ثالث.

3- – أن يكون الاستخدام بعيدا عن الإساءة للغير والتحرش أو نشر محتويات مسيئة أو مخلة بالآداب، وفي حال تسجيل أي تجاوز يعود الحق لـ”شرشال نيوز بحذف أي محتوى مناف للآداب.

  • يمنع نشر محتوى يتضمن تمييز عرقي أو طائفي أو ديني أو على أساس اللون أو الهوية. • لا يقـبل أي تعليق يطعن في معتقدات الآخرين أو يحض على الكراهية لأفراد أو مؤسـسات سواء بسبب الجنس أو الـدين أو المعتقد أو العرق أو العمر أو أي محدد آخر من محددات الهوية، أو الدعوة للفتنة. في حال المخالفة، سيحذف التعليق من القائمة.
  • عدم الدعوة المباشرة أو غير المباشرة إلى الفتنة أو الطائفية أو الدعوة إلى استخدام العنف أو القتل ضد أي إنسان أو كيان أو جهة، أو الإشادة بالإرهاب.

4- – لا يجور استخدام محتويات شرشال نيوز للتكسب.

  • يسمح بنسخ محتوىشرشال نيوز” أو إعادة نشره أو تحميله أو بثه أو إتاحته للجماهير أو استخدام محتواه، فقط للاستخدام الشخصي غير التجاري، أي استخدام آخر لهذا المحتوى يستلزم وجود تصريح كتابي مسبق من شرشال نيوز”.
  • لا يجوز تعديل المادة الموجودة فيشرشال نيوز” أو تحويرها أو اقتباسها لخلق عمل جديد، أو استخدامها لأي غرض بخلاف استعمالك الشخصي غير التجاري.
  • كل الحقوق في الموقع بما في ذلك حقوق النشر والتأليف وحقوق ملكية المعلومات ومحتويات الموقع مملوكة لـشرشال نيوز” وتستخدم وفقاً للقانون وشروط الخصوصية المتبعة.
  • المقالات المنشورة بقسم الرأي في «شرشال نيوز” أو أي صفحات أخرى تابعة لها ليس بالضرورة أن تمثل توجهشرشال نيوز”.
  • شرشال نيوز” “شرشال نيوز”.
  • تتعهد أنك لن تعرض أو تفشي علىشرشال نيوز” أو أي صفحات تابعة لها أي معلومات أو بيانات تحظى بحماية حقوق الطبع والنشر أو الأسرار التجارية أو حقوق ملكية أو أي مواد محمية بموجب قوانين حماية الملكية الفكرية.
  • تتعهد بعدم عرض أي مادة أو معلومات تعتبر غير قانونية أو محتويات تشهيرية أو بذيئة أو تهديدية، أو تثير الكراهية والعنصرية، أو تعتبر حافزا لارتكاب جريمة ويترتب عليها مسؤولية مدنية أو جنائية، وتنتهك القانون أو الأعراض الثقافية أو المعايير المقبولة دوليا والقواعد الأخلاقية ومواثيق شرف المهنة المتعارف عليها عالمياً.

*  تتعهد بعدم إرسال رسائل دعائية وإعلانات.

*  يجب أن يكون اسم المستخدم (username) الخاص بك غير مسيء وغير ناب.

احتياطات الأمان

ننصح بعدم نشر أي معلومات شخصية خاصة بكم أو غيركم ( أرقام الهاتف، عنوان المنزل، عنوان البريد الإلكتروني، رقم بطاقة دفع… إلخ) في أي مساهمة.

إذا كان لديكم عنوان مفيد تريدون مشاركته مع الآخرين، يرجى إبلاغ المسؤولين في الموقع من خلال صفحة اتصل بنا، وهم سيعلنون عنه إذا رأوه مجدياً.

إجراءات قانونية

يمنع تماماً تقديم أي مواد تهدف إلى ارتكاب جريمة أو التحريض على ارتكابها أو أي أعمال غير قانونية وتشكل سلوكاً إجرامياً.

يجب عدم انتهاك حقوق شرشال نيوز” أو حقوق طرف ثالث أو التعدي عليها، وتشمل هذه الحقوق، حقوق النشر والعلامة التجارية، والأسرار المهنية، والخصوصية، والدعاية، وحقوق الملكية الفكرية.

في حال مخالفة شروط الاستخدام:

في حال انتهاك شروط الاستخدام، وعدم التزامها سيتخذ الإجراء اللازم وإخطاركم سبب عدم نشر مشاركاتكم.

قد يخضع حساب المشارك (account) للمتابعة أو الإيقاف المؤقت أو الدائم لإمكان مشاركته في موقع شرشال نيوز” أو أي صفحات أخرى تابعة لها على وسائل الإعلام الاجتماعي.

إذا أرسلتم مشاركات مسيئة أو غير لائقة، وإذا اعتبرت شرشال نيوز” مثل هذا السلوك خطيراً أو يحمل تهديداً جاداً لأي شخصية، فإن لـشرشال نيوز” الحق في استخدام المعلومات المتوافرة لديها عنكم لمنع أي تعديات. وقد يشمل ذلك إبلاغ جميع الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بالخصوص، ونخطر مزود خدمات البريد الإلكتروني عن الأمر.

تحتفظ شرشال نيوز” بالحق في اتخاذ إجراءات ضد أي حساب (account) في أي وقت لأي سبب.

يتم تفسير هذه الشروط وفقاً للقواعد القانونية في الجزائر، والتي يخضع تطبيقها للمحاكم الجزائرية.

وإذا كنت تتصفح هذه شرشال نيوز” من أي دولة أخرى خارج الجزائر، فإنك تتحمل مسؤولية التزام جميع القوانين المحلية لتلك الدولة.

إذا ما كان أي مستخدم غير راض عن أي مادة من المواد المنشورة علىشرشال نيوز” أو أي من أحكام وشروط استخدامها، بإمكانه إرسال ملاحظاته بالخصوص على العناوين المدونة بصفحةاتصل بنا” أو الاتصال بالبريد الرسمي admin@cherchellnews.dz .