اتصالات الجزائر بتيبازة تنظم أياما تحسيسية حول منصة التعليم الإلكتروني

نظّمت المديرية العملياتية للاتصالات الجزائر بتيبازة ممثلة في نيابة المديرية التجارية والكالة التجارية بشرشال وبالتنسيق مع خلية الاتصال بالمديرية، خرجات إعلامية وتحسيسية على مستوى المؤسسات التعليمية كمتوسطة ابن باديس وثانوية الزيانية بشرشال  لتعريف التلاميذ  بمحتوى المنصة التعليمية لإتصالات الجزائر “كخدمة “دروسكم”، “معلم” خدمة “سبورة  وكيفية التعلم اللغة الإنجليزية، خدمات أعلنتها مؤسسة اتصالات الجزائر بإعتباره حلاً تعليمياً مبتكرًا مصممًا لتلبية احتياجات التعليم في وطننا.

وأوردت خلية الاتصال للمديرية العملياتية لاتصالات الجزائر بتيبازة “نظمت مؤسسة اتصالات الجزائر بتيبازة أياما تحسيسية وتعريفية حول منصة التعليم الإلكتروني ” دروسكم”، باعتبارها منصة تثري مسار التعليم للأبناء وتساهم في نجاحهم، رؤيتنا بسيطة هي جعل التعليم عالي الجودة متاحًا للجميع. ومعًا، يمكننا بناء مستقبل تعليمي أكثر إشراقاً للجزائر.

وأضفات ذات الخلية أنّ هذا اليوم عرف تجاوبا إيجابيا من طرف التلاميذ  الذين أبدوا اهتمامهم لمحتويات المنصة التعليمية  خاصة وانها كانت تتزامن مع بداية الفروض التي تتطلب تركيزا دائما ، كما لاقت المبادرة استحسان مسؤولي هذه المؤسسات التربوية الذين ثمنوا المبادة آملين تكرارها في المستقبل.

ش.ن

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: