الرئيسية 5 أخبار الرياضة 5 مولودية شرشال: لا مبالاة السلطات تكاد تعصف بالفريق

مولودية شرشال: لا مبالاة السلطات تكاد تعصف بالفريق

mouloudiafoot

 



فريق أسسه مناضلو الحركة الوطنية سنة 1947، وأثناء الثورة انتقل لاعبوه من ملعب كرة القدم إلى ساحة الكفاح المسلّح، فاستشهد معظم لاعبيه.. لا يمكن إلا أن يكون فريقا كبيرا.. فريق يصنع أجيال ليس في كرة القدم فحسب وإنما في الوطنية وإعداد إطارات المستقبل.. إذا كان التنصّل من الماضي من ضرب المستحيل فإن شباب مولودية شرشال لا يمكنه أيضا أن يدير ظهره لماضي فريقهم المَروي بدماء الشهداء.


ولكن وضعية الفريق هذه الأيام ليست على ما يرام فهو يعيش أسوأ أيام، بالاضافة إلا أنه يلعب في القسم الولائي الشرفي الوضعية التي لا تعبر حقا على قيمة الفريق، فإن انعدام الامكانيات المالية تكاد توقف الفريق حتى عن اتمام البطولة التي يحتل فيها المرتبة الثانية بـ 33 نقطة.


فريق شاب يؤطره اللاعب السابق ابن المولودية سيد علي حبوش اضافة إلى السيد عاشور،  ولكن عدم التفات السلطات المحلية  لوضعيته جعلته يعيش دوامة مشاكل تتفاقم يوما بعد يوم إلى أن أوشك رئيس الفريق السيد الهادي كومور أن يجد نفسه وحيدا دون مدربين ولا ربما أحسن العناصر التي أرهقتها المشاكل المتزايدة، بحيث تولّى في الفترة الأخيرة حارس مرمى الفريق عبدالنور يونس مهمة تدريب زملائه  رافعين تحدي ورقة الصعود التي ليست صعبة على الفريق في حال تدخل السلطات للتقليل من حدّة المشاكل وتذليل صعوبات اتمام البطولة بأحسن وجه.


ع.ب /شرشال نيوز

عن شرشال نيوز

إعجاب لمتابعة جديد شرشال نيوز