X

الإخبارية المستقلة لولاية تيبازة

أخبار الجزائر على مدار اليوم

 

يُفسّرون ذلك بالإهمال واللامبالاة من طرف مسؤولي المركز: زبائن شركة توزيع الكهرباء (سونلغاز) بشرشال مستاؤن من حالة المقر وخدماته

لم يستسغ زبائن شركة توزيع الكهرباء (سونلغاز) الحالة التي يوجد عليها مقرها بشرشال، والذي أثار سخط العديد منهم، باعتبار أنّ هذا المقر هو مكان للتحصيل المالي وتسديد الفواتير، ومع ذلك عجزت الشركة على مقابلة الزبائن بوجه لائق، حيث بقيت علبة تمرير شبكة خطوط الهاتف معلّقة على الحائط بشكل غير مثبّت، كما وُضعت الخزانة الالكترونية لشبكة الاتصال فوق درج موضوع على طاولة هي أصلا مخصّصة لاستقبال الزبائن وتوجيههم كما هو معمول به في كل وحدات الشركة.

المضمون في مقر سونلغاز بشرشال هو وجود القابض لاستلام المبالغ المالية التي يأتي بها الزبائن، مع تسجيل غياب عون الاستقبال الذي من مهمته تسهيل مهام مستعملي هذه الوحدة سواء لدفع المستحقات أو للاحتجاجات التي أصبحت كثيرة في المرحلة الأخيرة. أما مكتب التوجيه فقد استعمله مسؤولو سونلغاز في شرشال كمَحمل توضع عليه خزانة الكترونية مكانها الأصلي هو التثبيت في الحائط.. وضعيات لم يجد لها زبائن سونلغاز تفسيرا سوى الاهمال واللامبالاة من طرف مسؤولي الشركة.

ش.ن