X

الإخبارية المستقلة لولاية تيبازة

أخبار الجزائر على مدار اليوم

 

يؤكّد قناعته باستغلال السلطة والفساد الإداري: رئيس بلدية سيدي غيلاس يلجأ إلى وكيل الجمهورية بمحكمة شرشال، للتحقيق في قضية الأمين العام

sg-sidi-ghiles3

أودع رئيس بلدية سيدي غيلاس جيلالي تغرينت صبيحة هذا الأحد 31 جويلية لدى وكيل الجمهورية بمحكمة شرشال ملفا يتضمن طلب فتح  تحقيق ضد الأمين العام للبلدية يتعلّق بما أسماه استغلال السلطة الإدارية.

ويأتي هذا الإجراء القضائي بعد أن كانت شرشال نيوز قد  نشرت وجهة نظر الطرفين في مقال سابق، سمحت لكلّ منهما بالتوجّه للرأي العام ولمواطني بلديتهما غير أنّ السيد جيلالي تغرينت اعتبر أنّ ما قام به ليس من أجل ضجّة إعلامية فحسب، بل يدخل ضمن  برنامجه لمحاربة الفساد، وقناعته بأنّ الأمين العام كان قد استغلّ سلطته الإدارية من أجل الحصول على أكثر من مسكن من نفس البلدية التي يشتغل فيه ويسكنها.

ولتأكيد هذا الإجراء توجّه السيد تغرينت برسالة إلى الرأي العام عبر شرشال نيوز هذا نصها:

في مسعى منا لتحقيق العدالة الاجتماعية والوصول بالبلدية إلى أرقى الأماكن تجعلنا نزيد افتخارا بانتمائنا لها، يشرّفنا أن نوجّه لكم هذه المراسلة لنعلمكم أن قضية الفساد التي تطرّقنا لها والخاصة بالسيد الأمين العام هي على مستوى العدالة بتاريخ: 31/07/2016 للتحقيق فيها، وغايتنا الحفاظ على ممتلكات البلدية وإعطاء عبر لكل استغلالي.

رئيس المجلس الشعبي البلدي

ومن جهتها، اتّصلت شرشال نيوز بالأمين العام لزهر بن عاشور مذكّرةً إياه بحقّه في الردّ على كل ما يُنشر، ومؤكّدة فتح أبوابها لكافة الأطراف دون تمييز.

حسان.خ