X

الإخبارية المستقلة لولاية تيبازة

أخبار الجزائر على مدار اليوم

 

مديرة مدرسة محمد خيضر تردّ: “الدخول المدرسي كان مستقرا، وأنا من يتكفّل بالإشراف على مدخل المؤسسة بعد مغادرة الحارس”

ecole-khider-cherchell2

مباشرة بعد نشر المقال السابق ” الحارس السابق كان يتقاضى خمسة آلاف دينار لأزيد من 15 سنة: مدرسة محمد خيضر بلا حراسة وأولياء التلاميذ  يطالبون بحلّ مستعجل” اتّصلت مديرة المدرسة لتقديم التوضيحات التالية عملا بحق الردّ:

لم يشهد الدخول المدرسي على مستوى مدرسة محمد خيضر أيّ اضطراب بل خلافا لما جاء في المقال، فإن الدخول كان نموذجيا بشهادة مفتشي الإدارة الذين حضروا في عين المكان، حيث سخّرنا كل الإمكانيات، خصوصا البشرية منها من أجل تفادي كلّ ما من شأنه أن يُعيق الانطلاق البيداغوجي وبالفعل عرفت المدرسة وضعا مستقرّا  منذ أول يوم للموسم الحالي وهذا  بتضامن كل الفريق التربوي وانسجامهم.

أما بالنسبة لقضية الحارس ففعلا غادر المؤسسة خلال الأسبوع الماضي، إلا أنّ دوره لم يكن يتعدّى الإشراف على مدخل المؤسسة. وبعد مغادرته تكفّلت بالإشراف الشخصي على مدخل المؤسسة، فأنا من يقوم بفتح وغلق الباب في انتظار تعويض الحارس المغادر، كما أوضّح أني قمتُ بمراسلة السلطات المحلية منذ السنة الماضية من أجل إرسال حارس آخر من باب الاحتياط لمثل هذه الحالات.

وأخيرا، باعتراف الوسط التربوي من مفتشين واداريين وزملاء، وكذا جمعية أولياء التلاميذ، تُعدّ مدرستنا هذه نموذجا يُتحذى به، كما لا يفوت أحد أنّها تتصدر دوما قائمة أعلى نسب النجاح وأعلى المعدلات.

مديرة المدرسة