X

الإخبارية المستقلة لولاية تيبازة

أخبار الجزائر على مدار اليوم

 

عملية سرقة تحوّلت الى لغز في شرشال ومسلمون وتيبازة وحجوط: اختفاء أربع شاحنات لنقل القمامة في ظرف عشرين يوم ومصالح الأمن تحقّق

camion-ordure-cherchell

عرفت بعض بلديات تيبازة في الأسابيع الأخيرة ظاهرة غريبة لم يسبق لها مثيل، حيثُ سرقت أربع شاحنات لجمع ونقل النفايات والقمامة من أربع بلديات مختلفة في ظرف عشرين يوم، كانت الأولى بحي تيزرين بشرشال، وهي شاحنة تابعة لمؤسسة خاصة لجمع النفايات والقمامة ، ما ترتّب عن هذه السرقة اضطراب في جمع القمامات المنزلية بالناحية الشرقية لبلدية شرشال، إذ كانت المؤسسة المالكة للشاحنة مكلّفة برفع النفايات من محطة الحافلات إلى غاية الحمدانية. وفي ظرف لا يتعدّى الأسبوع سُرقت شاحنة أخرى من بلدية مسلمون ثم أخرى من بلدية تيبازة وآخرها كان في بلدية حجوط قبل أيام.

وقد علمت شرشال نيوز من مصادر حسنة الإطّلاع أنّ النائب العام بمجلس قضاء تيبازة أبدى امتعاضه من العملية التي وقعت في تيبازة، خصوصا وأنّها وقعت عند الظهيرة وفي وضوح النهار.

إلى حدّ الآن بقيت هذه الظاهرة لغزا حيّر الجميع ولم تجد له أيّة جهة تفسيرا مُقنعا، إلا أنّ المؤكّد أنّ العملية مدبّرة بشكل منظّم ولغايات قد تكون لها أبعاد مستترة، والملفت للانتباه أنّ جميع هذه الشاحنات استفاد منها أصحابها في إطار الوكالة الوطنية لدعم تشغيل الشباب ..

ش.ن