X

الإخبارية المستقلة لولاية تيبازة

أخبار الجزائر على مدار اليوم

 

عائلتها تصرّ على دخولها حيّة إلى مستشفى سيدي غيلاس ومصالحه تنفي ذلك: الوفاة الغامضة للطفلة “ب. أميمة” صبيحة هذا الأربعاء 08 نوفمبر يُثير تضارب الآراء وتشريح الجثّة سيكون الفاصل

توفيت صبيحة هذا الأربعاء 08 نوفمبر 2017 حوالي الساعة الرابعة والنصف طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات بالمؤسسة الاستشفائية لسيدي غيلاس.

الطفلة ب. أميمة من حي  القرمود بسيدي غيلاس، نقلها جدها وجدتها رفقة جار لهم من حي 60 مسكن -حيث تتواجد معهم من أجل الدراسة – إلى المستشفى بسبب ارتفاع في الحُمى، بعدما تلقّت علاجا أمسية الثلاثاء في ذات المستشفى بسبب إصابتها بحالة التقيؤ، التصريحات الرسمية بالمؤسسة والمسجلة في سجّل المداومة تؤكّد أنّ الطفلة دخلت المستشفى في حالة وفاة، ما ينكره أهلها، حيث يصرّون على دخولها حية، وحملتها جدتها إلى طبيب الأطفال بطلب من المشرف على مصلحة الاستعجالات وهي تصرخ حسب تصريحات العائلة، غير أنّ القائمين على الأمر من المؤسسة الاستشفائية لسيدي غيلاس يلحون على وصولها في حالة وفاة، لتبقى الكلمة الفاصلة لتشريح الجثّة الذي سيؤكّد الأسباب الحقيقية للوفاة خصوصا وأنّ حالتها الصحية لم تكن مستقرة منذ اليوم السابق للوفاة.

الموضوع للمتابعة..

ش.ن