X

الإخبارية المستقلة لولاية تيبازة

أخبار الجزائر على مدار اليوم

 

حمّلوا المسؤولية للمماطلة التي تمارسها اتصالات الجزائر بشرشال: سقوط عمود كهربائي بالحاميدية أثار استياء سكان حي 52 مسكن ويطالبون المديرية الولائية بالتدخّل

استاء سكان حي 52 مسكن بالحاميدية في شرشال من المماطلة التي مارستها وكالة شرشال لاتصالات الجزائر ، للتدخل لإصلاح وضع عمود كهربائي كان على وشك السقوط، حيث أودعوا شكوى طالبين من مصالح اتصالات الجزائر التدخّل في الوقت المناسب، وحذّروا من الخطورة التي قد تنجم عن سقوطه، في حال مصادفته لمرور مواطنين أو حتى مركبات.

اتصالات الجزائر لم تستجب إلا بعد مرور مدة طويلة، غير أن تدخلها لم يتجاوز حدود البريكولوج، إذ قام مستخدموها بإعادة رمي التراب على العمود بعد تسويته. فما لبث أن سقط كلية وعلى الجهة الأخرى من الطريق، حيث قام السكان بنقله إلى الرصيف، ووضع كوابل الهاتف على جدار أحد المباني.

سكان الحاميدية حمّلوا اتصالات الجزائر المسؤولية الكاملة، ولكن لحسن الحظّ أنّ لحظة سقوطه لم تشهد مرور أحد وإلا كان ليُحدث خسائر بشرية، وبالرغم من مرور قرابة الأسبوع إلا أنّ وكالة شرشال لاتصالات الجزائر لم تُقم بواجبها بعد لإعادة العمود إلى حالته وفق المقاييس المعمول بها، ما جعل السكان يطالبون السلطات الولائية للمؤسسة بالتدخل ووضع حدّ لهذا التماطل واللامبالاة.

ع.ب.ع