X

الإخبارية المستقلة لولاية تيبازة

أخبار الجزائر على مدار اليوم

 

حالة طوارئ قصوى.. والتذكرة بألف دينار: اتحاد حجوط مستعد للفوز على مولودية الجزائر بكل روح رياضية

 

itihad-hadjout

عرفت شبابيك بيع التذاكر منذ يوم الأحد ازدحاما منقطع النظير، بملعب 05 جويلية بحجوط، بحيث توافد أنصار الاتحاد بشكل قوي من أجل ضمان مقعد في مدارج الملعب الذي سيحتضن هذا الثلاثاء مقابلة الربع النهائيس لكأس الجمهورية، والتي ستجمع الفريق المحلي لاتحاد حجوط بمولودية الجزائر. وقد اتخذ رئيس الفريق السيد محمد زيداني موقفا من شأنه تفادي الكثير من المشاكل التي قد تنجم عن مثل هذه المقابلة الحساسة جدا، بحيث أوكل التذاكر المخصصة لأنصار فريق مولودية الجزائر لمصالح الأمن بدل الطقم الاداري. وللعلم فإن التذاكر التي بيعت بسعر 300 دج للتذكرة أصبحت تباع في السوق السوداء بـ 1000 دج وهي مرشحة للارتفاع قبيل انطلاق المقابلة.

وقد تجندت كل الأطراف المعنية بهذا اللقاء، من أجل تجنّب أي انزلاق عن الإطار الرياضي، فبالاضافة لرئيس الفريق الذي دعى الجميع للتحلي بالروح الرياضية، فإن لجنة أنصار اتحاد حجوط وعدت باستقبال الأنصار بروح رياضية عالية، والتزام الاحتكام لميدان الملعب الذي سيحدد الفائز خلال شوطي المقابلة.

 ومن جهة أخرى فإن لاعبي اتحاد حجوط على كامل الجاهزية للظفر بهذه المقابلة وتسجيل اسم الفريق ضمن أحسن الفرق الجزائرية لهذا الموسم .

نعيمة.ص