X

الإخبارية المستقلة لولاية تيبازة

أخبار الجزائر على مدار اليوم

 

حافلة خاصة لنقل العائلات الشرشالية والراغبين في حضور حفل الاختتام يوم 25 ديسمبر: جمعية المنارة تشارك في الطبعة العاشرة للمهرجان الدولي للموسيقى الأندلسية والعتيقة بدار الأوبرا بالجزائر وتدعو محبّيها لمرافقتها

manara-cehrchell

ستمثّل جمعية المنارة مدينة شرشال في المهرجان الدولي للموسيقى الأندلسية والعتيقة الذي سيقام بدار الأوبيرا بالجزائر في الفترة الممتدة ما بين 20 و25 ديسمبر الجاري. حيث تعكف وزارة الثقافة على الإعداد للطبعة العاشرة من هذا المهرجان الذي يُعدّ من أهم المهرجانات الموسيقية التي تُنظّمها الجزائر.

جمعية المنارة سيشارك خمسة من عناصرها ضمن الأوركسترا الجهوي للجزائر ، في حفل الإختتام الذي يصادف يوم الأحد 25 ديسمبر، وبمبادرة منها لإشراك العائلات الشرشالية ومحبي الموسيقى عموما ستوفّر الجمعية حافلة خاصة تضمن للراغبين في حضور هذا الحفل التنقّل إلى دار الأوبيرو بأولاد فايت والعودة إلى شرشال بعد انتهاء الحفل.

وبهذا تدعو جمعية المنارة كل الراغبين في هذه الرحلة الاتصال برئيسها من أجل التسجيل والتمتّع بفرصة حضور حفل اختتام المهرجان الدولي للموسيقى الأندلسية والعتيقة وكذا زيارة دار الأوبرا التي تُعدّ أكبر صرح ثقافي في الجزائر.

لحجز الأماكن يرجى الاتصال برئيس الجمعية السيد وليد طويل، أو الأمين العام المكلف بالرحلة السيد براهيم تيفاس

كل يوم سبت ابتداء من الساعة 15:00 بالمركز الثقافي بتيزيرين شرشال

أو عبر حساب الفايسبوك (walid ettouil)

https://www.facebook.com/walid.ettouil.52

ملاحظة: لا يسمح للأطفال أو القُصّر بالسفر دون حضور أولياءهم

ش.ن