X

الإخبارية المستقلة لولاية تيبازة

أخبار الجزائر على مدار اليوم

 

بهدف إسداء النصائح التي من شأنها إبعاد الأخطار: الحماية المدنية بقوراية تفتح أبوابها للمواطنين ابتداءً من الفاتح من إلى 18 مارس 2017

فتحت مصالح الحماية المدنية بقوراية ابتداءً من الفاتح من مارس 2017 و الى غاية 18 مارس أبوابها لفائدة المواطنين من أجل التعرف عن قرب على مهام الحماية المدنية و ذلك في اطار إحياء اليوم العالمي للحماية المدنية المصادف لـ 1 مارس من كل عام.

أعوان الحماية المدنية بذات المركز و على رأسهم رئيس الوحدة الملازم الأول فريد خواوصي قاموا بالاجابة على تساؤلات المواطنين و كذا تقديم شروحات تفصيلية حول المهام الرئيسية التي تقوم بها الحماية المدنية و المتمثلة أساسا في الإطفاء و الإنقاذ و الإسعاف  كما قاموا بإعطاء نبذة حول الوسائل المادية التي تستخدم في كل مهمة و كذا الطرق الصحيحة و السليمة لاستخدام كل منها.

الهدف من هذه المبادرة كما صرّح رئيس الوحدة فريد خواوصي لشرشال نيوز تتمثل في خلق همزة وصل بين المواطنين و مصالح الحماية المدنية و التقرب أكثر منهم و اعطاؤهم نظرة توضيحية حول آليات عمل الحماية المدنية و كذا اسداء النصائح التي من شأنها إبعاد او التقليل من الأخطار التي يمكن أن يتعرض لها الأفراد . كل ذلك من اجل إفشاء ثقافة الحماية و السلامة و الأمان و التحلي بالمسؤولية تجاه سلوكياتنا و تصرفاتنا في الحياة اليومية.

لطفي عابر