X

الإخبارية المستقلة لولاية تيبازة

أخبار الجزائر على مدار اليوم

 

بتهمة حيازة مؤثرات عقلية قصد المتاجرة ضمن جماعة  إجرامية منظمة: أمن دائرة فوكة يضع حدا لنشاط شبكة تحترف الإتجار بالمخدرات

 أفادت خلية الإتصال و العلاقات العامة لأمن تيبازة، في بيان لها، بأنه في إطار محاربة الجريمة بشتى أنواعها، و بعد عمل استعلاماتي ميداني مكثف، تمكنت فرقة الشرطة القضائية بأمن دائرة فوكة، من وضع حد لنشاط شبكة إجرامية كانت تحترف الإتجار غير الشرعي بالمحذرات و المؤثرات العقلية، ويتعلق الأمر بالمدعويين ط.م. 28 سنة و ب.ز. 26 سنة، بتهمة حيازة مؤثرات عقلية قصد المتاجرة ضمن جماعة إجرامية منظمة.

فبعد رسم خطة محكمة من  المصالح ذاتها وتتبع المشتبه فيه الرئيسي المدعو  ط .م الذي كان يعتمد على تغيير نوع السيارات المستعملة في عمليات الترويج، غير  أن يقظة عناصر الأمن  أفلحت في  توقيفه على متن سيارة سياحية رفقة شريكه، حيث تمّ  تفتيشها وضبط بداخلها 2400 قرص مهلوس معدة للبيع و  للترويج، قبل الشروع في تحرير ملف قضائي ضد المشتبه فيهما بتهمة حيازة مؤثرات عقلية قصد المتاجرة ضمن جماعة إجرامية منظمة و تقديمهما أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة القليعة، الذي أمر بإيداعهما الحبس المؤقت بالمؤسسة العقابية في الشعيبة بالقليعة في انتظار محاكمتهما لاحقا .

م.ن