الرئيسية 5 أخبار الرياضة 5 يتوّجون بكأس الجزائر في الكرة الطائرة لموسم 15/2016: أصاغر الشبيبة الرياضية لبلدية مسلمون يقتحمون أبواب النخبة الوطنية

يتوّجون بكأس الجزائر في الكرة الطائرة لموسم 15/2016: أصاغر الشبيبة الرياضية لبلدية مسلمون يقتحمون أبواب النخبة الوطنية

chabab-messelmoune

تمكّن  أصاغر الشبيبة الرياضية لبلدية مسلمون من الظّفر بكأس الجزائر في الكرة الطائرة إثر فوزهم على فريق الشباب الرياضي لبلدية الشلف. المقابلة النهائية احتضنتها القاعة المتعددة الرياضات بالدويرة سهرة الأربعاء 29 جوان  وقد أثبت أصاغر شبيبة مسلمون قدرتهم على التحكّم في مجريات اللقاء وقدراتهم على التركيز الفعال ليتمكّنوا من الفوز بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

وكان فريق أصاغر الشبيبة الرياضية لبلدية مسلمون قد تُوّج بطلا للجزائر المسوم الماضي (15/2014) في الكرة الطائرة وفي كرة الشاطئ، ما جعل النخبة الوطنية تستدعي أربعا (04) من عناصره  قصد المشاركة في تربّص وطني لصنف الأشبال وهم: عادل  جدور، جيلالي رباحي، وليد عزيبي، عمروش مولود انيس . كما يضمّ الفريق عددا كبيرا من العناصر الواعدة أمثال: عزيز جدور، ايوب بوزيان، مخطاري سيد علي، فاتح بن سعيداني  وغيرهم.

chabab-messelmoune2

وما يلاحظه المتتبعون عن هذا النادي الذي أنشئ حديثا خلال الموسم الرياضي 09/2008، والذي ينتمي حاليا إلى رابطة ولاية البليدة أنّه بلغ إلى مستوى تحديه لأعرق الفرق في هذا التخصّص الكروي بفضل مجهودات جبارة يقوم بها رئيس الفرع محمد داهل ومدير الفئات الصغرى عبد الكريم عريج وكذا المدربين مكاوي حسين ومكاوي عبد القادر.

ويُعدّ هذا التتويج من أهم النتائج الرياضية التي تحصّلت عليها ولاية تيبازة خلال هذا الموسم، ما يُلزم السلطات سواء المحلية أو الولائية أن تأخذ هاته النتائج بعين الجدّ والتكفّل الفعلي في تطوير قدرات هاته الفرق التي أصبحت محلّ اهتمامات المشرفين الوطنيين على التخصّصات الرياضية التي تنتمي إليها..

علي .ب

عن شرشال نيوز

إعجاب لمتابعة جديد شرشال نيوز