الرئيسية 5 أخبار الرياضة 5 وضعت قدمها على سُلّم الصعود إلى الجهوي الأول: : مولودية شرشال تفوز بهدفين لصفر أمام اتحاد حمام ريغة في ملعب بومدفع

وضعت قدمها على سُلّم الصعود إلى الجهوي الأول: : مولودية شرشال تفوز بهدفين لصفر أمام اتحاد حمام ريغة في ملعب بومدفع

 

عادت مولودية شرشال لكرة القدم هذا الجمعة 24 فيفري بفوز ثمين من مدينة بومدفع حيث فازت بهدفين لصفر أمام اتحاد حمام ريغة، الفوز كان مستحقا حيث فرضت المولودية نفسها منذ الدقائق الأولى للمباراة بعد تمكّن القائد سيد علي عبدو من إسكان الكرة في شباك الخصم في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول. ليواصل اللقاء في جوّ من التنافس الرياضي في غياب الجمهور بسبب الأمطار.

في الشوط الثاني من المقابلة حاول اتحاد حمام ريغة استدراك الأمر بتعديل النتيجة غير أنّ عناصر المولودية كانت بالمرصاد لكلّ محاولة، إلى أن تمكّنت من تعميق الفارق بعد حصولها على ضربة جزاء في الدقيقة 22 من الشوط الثاني حوّلها عبد الكريم مرزوقي إلى هدف ثان، سمح لعناصر مولودية شرشال من اللعب بثقة أكبر محافظين على نظافة شباكهم لتنتهي المقابلة بهدفين لصفر.

الفوز الذي أحرزته المولودية هذا الأسبوع يسمح لها بوضع قدمها على سلّم الصعود إلى الجهوي الأول، وهو ما حرص عليه الطقم المؤطّر منذ انطلاق الموسم ليتأكّد الآن أن تحقيق الهدف ليس بعيدا.

ش ن

عن شرشال نيوز

إعجاب لمتابعة جديد شرشال نيوز