الرئيسية 5 الحدث 5 هكذا ردّ مواطن على تهيئتها من طرف مصالح البلدية بدلا من سيال: الحفرة المقابلة لباب الغرب بشرشال ترقّع بشعار “merci pour l’apc” !!

هكذا ردّ مواطن على تهيئتها من طرف مصالح البلدية بدلا من سيال: الحفرة المقابلة لباب الغرب بشرشال ترقّع بشعار “merci pour l’apc” !!

seaal-cherchell

لا تزال الحفرة المقابلة للموروث الثقافي باب الغرب بشرشال تسرد وبامتياز واقع الأشغال بطرقات المدينة، في طريق يعرف حركة نوعية للراجلين ومستعملي السيارات على الخصوص، فبين الحفر والترقيع حكاية غش وخداع لازمت العملية منذ انطلاقها، بعدما كانت بدايتها حفرة..قارورة..شجيرة بشعار ردده الصغير والكبير “سيال”.

seaal-cherchel3

هو شكر خاص وجهه أحد المواطنين للسلطات المحلية، بعدما استفاق على وقع ترقيع الحفرة بالاسمنت من طرف القائمين على شؤون تهيئة مجاري المياه بالناحية الغربية لوسط المدينة، واضعا لافتة كتب فيها بالبند العريض “merci pour l’apc” في رسالة تحدثت بلسان المواطنين الذين وجهوا سيل انتقاداتهم للطريقة التي تعاملت بها شركة المياه والتطهير مع حفرة، وضعت مستعملي السيارات وسائقي الدراجات النارية أمام حتمية الانحراف تجنبا لحوادث سير.

seaal-cherchell2

حفرة صغيرة فاحت منها رائحة الإهمال واللامبالاة ودفعت بالمشرفين على تهيئة مجاري المياه إلى ترقيعها بشعار “مصائب قوم عند قوم فوائد”، حادثة استحقت حسب رأي المارة شكرا وتقديرا على الالتفاتة الطيبة لمصالح البلدية، منتقدين المسؤولين على مستوى شركة المياه والتطهير الذين أداروا ظهرهم لمشروع بسيط…لم يكن يحتاج تأخرا في التدخل …

                                                                                                       سيدعلي.هـ

 

عن شرشال نيوز

إعجاب لمتابعة جديد شرشال نيوز